أهم أبطال لاكاسا دي بابل ممثلة أردنية... التفاصيل

أهم أبطال لاكاسا دي بابل ممثلة أردنية... التفاصيل
أرشيفية

ومع بدء عرض مسلسل "La Casa De Papel" الذي ينتظره العالم، ومع بدء الكشف عن هوية الممثلين، ظهرت المححقةأليسيا سييرالتلاقي اعجاب الجماهير.

وتؤدي الممثلةنجوى نمري، دور شخصية المحققة الجديدة التي ورطت اللصوص وأضعفت قدراتهم. وتقوم الممثلة نجوى نمري، بدور المحققة التي لا ترحم، لتعذب المعتقلين ولا تتوانى عن استخدام أبشع الطرق من أجل إخضاع المتهمين، وبالرغم من حملها المتقدم كانت عقبة واضحة في طريقة فوز اللصوص بالذهب الذي جاءوا ليسرقوه من البنك المركزي الإسباني.

والفنانة نجوى نمري أوروتيكويتكسيا، هي ممثلة ومغنية إسبانية من أصول أردنية، إذ إن والدها هو الأردني كرم نمري، وصحيح أن الفنانة وجه جديد على العرب الذين شاهدوا "لا كاسا دي بابيل"، لكنها ليست كذلك بالنسبة لجمهور منصة بث الأفلام والمسلسلات "نتفليكس"، حيث سبق أن شاركت في المسلسل الإسباني Vis a vis.

اقرأ أيضاً : مسلسل لاكاسا دي بابيل بموسمه الرابع يعود بأولى حلقاته.. تفاصيل

ومن هنا سنذكر لكم أبرز سبع حقائق عن نجوى نمري:

1 - نجوى نمرى أوروتيكويتكسيا، هى ممثلة ومغنية إسبانية من أصول أردنية، ووالدها هو الأردنى كرم نمرى.

2 - تحدثت نجوى نمرىNajwa Nimriعن أصولها لصحيفة "إلموندو" فى وقت سابق، وصرحت بأن أصولها العربية أوقعتها فى بعض المشاكل، وقالت للصحيفة "واجهت في الخارج مشاكل مع جواز السفر في بعض الأماكن. وفي السابق، عندما كنت شقراء عانيت من مشاكل أقل، لكن الآن بعد أن أصبح شعري أسود زادت".

3 - بدأت نجوى نمرىNajwa Nimriمشوارها الفنى فى منتصف التسعينيات.

4 - أول أدوار نجوى نمرىNajwa Nimriالمهمة فى السينما الإسبانية كانت فى فيلم "قفزة فى الفراغ" للمخرج الباسكى دانييل كالبارسورو.

5 - مسيرة نجوى نمرىNajwa Nimriالغنائية بدأت فى عام 1996 عندما كونت فرقة نجواجان مع كارلوس جان، وفى نفس الفترة أصدرت ثلاثة ألبومات غنائية.

6 - تزوجت نجوى نمرىNajwa Nimriفى عام 2004 من المخرج كالبارسورو وأنجت منه ابنها الوحيد تيو.

7 - مثلت نجوى نمرىNajwa Nimriفى فيلمين، وحازت على جوائز من خلالهما وهما فيلم "عشاق الدائرة القطبية الشمالية" وفيلم "الجنس ولوسيا" وكلا الفيلمين من إخراج خوليو ميديم.

أخبار ذات الصلة