ما حقيقة وفاة طلعت زكرية مقتولاً؟.. ابنته تعلق

ما حقيقة وفاة طلعت زكرية مقتولاً؟.. ابنته تعلق
طلعت زكريا
  • ابنة طلعت زكريا تقاضي مروجي الشائعات عن والدها
  • إيمي تتصدى للفيديو المزيف

في خطوة قاطعة، ردّت إيمي ابنة الفنان المصري الراحل طلعت زكريا على محاولات الترويج لفيديو مزيف يستخدم صوت والدها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث ادعى هذا الفيديو بشكل كاذب أن والدها توفي مقتولًا على يد أحد الفنانين، وأكدت إيمي أنها لن تتردد في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الجهات التي قامت بنشر هذا الفيديو الكاذب.

اقرأ أيضاً الموت يفجع الفنان فارس الحلو

إيمي تتصدى للفيديو المزيف

وأشارت إيمي إلى أنها قدمت بالفعل بلاغاً للجهات المختصة، حيث قالت: "قمت بتقديم بلاغ للجهات المعنية بمكافحة جرائم الإنترنت، وتم تحرير محضر رسمي، وتم التحفظ على رقم المحضر، أنا مصممة على متابعة الإجراءات القانونية ضد الصفحات التي تروج للأخبار الزائفة".

وأضافت: "هذه المرة الأولى التي يتم فيها تداول شائعات بشكل بهذه الجرأة والسفاهة، وأصبح استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في هذا السياق أمرًا مثيرًا للسخرية وغير مقبول على الإطلاق، وبالتالي، فإن رد فعلي السريع والحازم هو الاستجابة الطبيعية لمثل هذه الأمور، وسيتم تقديم المحضر إلى النيابة العامة قريبًا".

واختتمت ابنة طلعت زكريا مكالمة هاتفية لها على قناة المحور قائلة: ""طلعت زكريا خط أحمر سيبوا الراجل في حاله عند ربنا.. وسيبوا الناس تفتكره".

أخبار ذات الصلة