ما حقيقة اشتباك وائل جسار مع صابر الرباعي بالأيدي؟

ما حقيقة اشتباك وائل جسار مع صابر الرباعي بالأيدي؟
صابر الرباعي و وائل جسار
  • صابر الرباعي يعلق على أنباء خلافه مع وائل جسار
  • وائل جسار يعلق على خلافه مع صابر الرباعي

صرح الفنان التونسي صابر الرباعي عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن الخلاف بينه وبين الفنان وائل جسار منذ حفل روائع الموجي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض.

اقرأ أيضاً : ما حقيقة زواج أنغام سراً من قائد فرقتها الموسيقية ؟ - صورة

ونفى صابر الرباعي الخلاف بينه وبين وائل جسار مؤكداً في تصريحات صحفية أن تلك الأخبار المنتشرة ليس لها علاقة بالواقع معلقاً: "مفيش مشاكل بيني وبين وائل جسار خالص، والأخبار المنتشرة ليس لها أي علاقة بالواقع، نحن ناس بالنهاية نتعرض لوعكات صحية.

لكن، لا حاجة خطرة، نحاول أن نكون مستعدين ونحافظ على أنفسنا لأن الجمهور لا ذنب له".

وائل جسار يعلق على خلافه مع صابر الرباعي

حيث جاء نفي صابر الرباعي للخلاف مع وائل جسار بعد أن كشف الأخير عن سبب تداول بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود أزمة كبيرة بينهما ووصول الأمر إلى حد الاشتباك بالأيدي وعدم اعتلائه المسرح للغناء في حفل روائع الموجي الذي أقيم بالرياض.

وأكد وائل جسار أن سبب عدم غنائه كان أزمة صحية وأن صابر الرباعي زاره للاطمئنان عليه وتقديم الدعم المعنوي له، نافياً كافة ما ينشر عن خلاف بينهما.

حيث علق جسار: "أنا لم أتمكن من الغناء بسبب المرض المفاجئ الذي نتج من ارتفاع في ضغط الدم، وصابر الرباعي كان أول شخص زارني في الفندق واطمأن عليّ وقدم لي الدعم المعنوي، كذلك اتصلت شيرين عبد الوهاب ومي فاروق للاطمئنان عن صحتي، الكلام الذي انتشر حول خلافي مع صابر الرباعي مرفوض تماماً، ونحن لا نقبل به خصوصاً أننا نتمتع بسمعة نظيفة في الوسط الفني، ولم ينشر يوماً كلام مسيء عنا وما حصل كان الهدف تشويه سمعتنا".

أخبار ذات الصلة