لأول مرة.. تعاون موسيقي بين ميريام فارس ومحمد منير - صورة

لأول مرة.. تعاون موسيقي بين ميريام فارس ومحمد منير - صورة
ميريام فارس ومحمد منير
  • محمد رحيم يكشف عن تفاصيل التعاون الموسيقي
  • ميريام فارس تتصدر قائمة التداول على منصة "إكس"

أعلن الملحن والموزع الموسيقي محمد رحيم عن تفاصيل مثيرة تجمع بين الفنانة اللبنانية ميريام فارس والفنان الكبير المصري محمد منير، حيث ستجتمع الأصوات الجميلة في أغنية مشتركة تحمل عنوان "الساحل الشمالي"، من المقرر أن يتم طرح هذه الأغنية في الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً تحدي رقص ميريام فارس مع فتاة يغضب الجمهور الأردني

ميريام فارس تتصدر قائمة التداول على منصة "إكس"

وأعلن رحيم عن هذا التعاون المثير عبر حسابه الرسمي في منصة "فيسبوك"، حيث قال: "بفخر أعلن أن النجمة ميريام فارس ستشارك الكينج محمد منير في أغنيتنا المشتركة #الساحل_الشمالي، ومن المقرر أن يبصر هذا العمل النور قريبًا، نتطلع لتقديم مفاجأة موسيقية استثنائية لجمهورنا العزيز".

وأشار رحيم إلى أن هذا المشروع الموسيقي الجديد استغرق وقتًا طويلاً من التحضير والتسجيل، حيث عمل الفريق على إبراز تفرد الأغنية وإضافة لمساتهم الإبداعية، ستأتي الأغنية بلحن يجمع بين الإسكندرانية واللبنانية، وهو ما يعد تحدًا فنيًا يثير الترقب.

تصدّرت ميريام فارس، بعد إعلان التعاون، قائمة الأكثر تداولًا على منصة "إكس"، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم وترقبهم لهذا العمل الموسيقي الرائع، إحدى المغرّدين علقت قائلة: "تجمع بين صوت منير الرائع وجمال ميريام سيكونان مزيجًا استثنائيًا، نحن في انتظار عمل فني نادر".

أخبار ذات الصلة