إيلون ماسك يتحدى مارك زوكربيرغ مباشرة على منصة "إكس"

منوعات|06/08/23
إيلون ماسك يتحدى مارك زوكربيرغ مباشرة على منصة "إكس"
إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ
  • بث مباشر لمعركة تاريخية
  • مارك زوكربيرغ يؤكد استعداده لمواجهة إيلون ماسك

أعلن مالك منصة "إكس"، إيلون ماسك، في منشور نشره اليوم، أن نزاله المرتقب مع الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا"، مارك زوكربيرغ، سيكون منقولًا مباشرة على منصة "إكس"، التي كانت تُعرف سابقًا باسم "تويتر".

اقرأ أيضاً صراع في القفص إيلون ماسك يتحدى مارك زوكربيرج

مارك زوكربيرغ يؤكد استعداده لمواجهة إيلون ماسك

وجرى التواعد بين المليارديرين الأميركيين في يونيو الماضي، على أن يجري النزال في إطار فعالية "فنون قتالية مختلطة" داخل قفص مخصص في مدينة لاس فيغاس.

وأشار ماسك في رسالته على منصة "إكس"، في وقت مبكر من صباح اليوم، إلى أنه سيتم بث المواجهة الرياضية مباشرة على المنصة، معلنًا أن كافة العائدات ستذهب إلى الأعمال الخيرية التي تدعم المحاربين القدامى، ولم يقدم تفاصيل أخرى في هذا الصدد، وفقًا لتقرير وكالة "رويترز" للأنباء.

كان قد نشر ماسك في يونيو الماضي تغريدة على "تويتر"، حيث أعرب عن ترقبه لهذا النزال المنتظر في مجال الفنون القتالية المختلطة مع زوكربيرغ. وردًا على هذه التغريدة، نشر زوكربيرغ أيضًا صورة لتلك التغريدة وعلق عليها قائلاً "أخبرني بمكان النزال".

وفي رده على تلك الدعوة، أشار ماسك بكلمة واحدة إلى أن مكان النزال سيكون في "فيغاس أوكتاغون"، يُشار إلى أن أوكتاغون هو اسم الحلبة المخصصة للمباريات في فنون القتال المختلطة، والتي تقام في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا، وتُعد منظمة "يو إف سي" المسؤولة عن تنظيم هذه الفعاليات الرياضية المثيرة.

أخبار ذات الصلة