ختام مهرجان جرش بألوان فنية متألقة.. ديانا كرزون ووائل كفوري - فيديو

ختام مهرجان جرش بألوان فنية متألقة.. ديانا كرزون ووائل كفوري - فيديو
وائل كفوري
  • لمسات غنائية مذهلة تختم فعاليات مهرجان جرش
  • وزيرة الثقافة الأردنية تشيد بنجاح دورة استثنائية

في إطار أجواء مليئة بالإبداع والفرح، اختتم "مهرجان جرش للثقافة والفنون" دورته السابعة والثلاثين بنجاح كبير، استمرت الفعاليات المتنوعة والمثيرة على مدى 11 يومًا، تحت شعار "ويستمر الفرح"، وسط مشاركة نشطة من مختلف الفنانين والمبدعين من داخل وخارج الأردن.

اقرأ أيضاً معجبات خالد علامة يتسابقن لإلتقاط الصور معه خلال حفل والده في جرش

وزيرة الثقافة الأردنية تشيد بنجاح دورة استثنائية

وشهدت ليلة السبت ختام الفعاليات الفنية بحفل مذهل على المسرح الجنوبي، حيث أبهجت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الحضور بأداءها المميز، ولم يكن هذا هو الختام فقط، بل أتى بعده حفل متألق آخر للفنان اللبناني الشهير وائل كفوري، مزيّنًا الليلة بلمساته الغنائية الرائعة.

وعلى مسرح الشمالي، أحيا الفنان الأردني المتألق عيسى السقار حفلًا استثنائيًا، أشعل من خلاله حماس الجمهور وسط أجواء من الفرح والترقب.

ولم تقتصر الفعاليات على المسارح فحسب، بل تجاوزت حدود المدينة الأثرية إلى مدن أخرى في الأردن، فقد غمرت ألحان ثنائي العود الرائع غسان ودينا من سوريا ومصر أروقة المركز الثقافي الملكي في العاصمة عمان بمقاماتها الجميلة.

وأثناء اختتام المهرجان، أعربت وزيرة الثقافة الأردنية، هيفاء النجار، عن فخرها بالدورة الحالية التي تميزت ببرامجها المتنوعة والمثيرة والتي جذبت مشاركين من جميع أنحاء العالم، كما أثنت على التنوع الفني والثقافي الذي غطى عدة مدن في الأردن، مؤكدة أن هذا المهرجان له تأثير إيجابي يتجاوز الحدود الجغرافية.

أخبار ذات الصلة