تعرّف على أبرز المشاهير الذين يصادف ميلادهم في شهر "آب" - صور

منوعات|01/08/23
تعرّف على أبرز المشاهير الذين يصادف ميلادهم في شهر "آب" - صور
باسل خياط
  • آب يحمل مواليد العظماء
  • نستذكر ملك البوب مايكل جاكسون في ذكرى ميلاده

مع حلول شهر آب (8)، والأحداث المتنوعة التي يحملها، يبرز جمال هذا الشهر بميلاد عدد كبير من نجوم الفن الذين أثروا الساحة الفنية بأعمالهم .

1- الفنانة راندا البحيري

في 8 آب، ولدت الممثلة المصرية راندا البحيري، التي بدأت مشوارها الفني كموديل إعلاني ثم انطلقت في مسيرتها الفنية كممثلة، حيث أثبتت نجاحها وموهبتها في العديد من الأعمال.

2-الفنانة مريم أوزرلي

ولدت الفنانة التركية مريم أوزرلي 12 آب، من أب تركي أم ألمانية حيث جاءت شهرتها بعد أدائها لدور السلطانة “هويام”

3- الفنان تامر حسني

ويشارك الفنان المصري المشهور تامر حسني يوم 16 آب حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي وأصبح من الفنانين المحبوبين لدى الجمهور ونفس تاريخ ميلاده الفنان والممثل السوري باسل خياط، أحد أبرز الوجوه الفنية السورية، حيث تألق في مجموعة من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية.

4- الفنان باسل خياط

وفي نفس التاريخ،الفنان والممثل السوري باسل خياط، أحد أبرز الوجوه الفنية السورية، حيث تألق في مجموعة من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية.

5- الفنان حسين الجسمي

في 25 آب، ولد الفنان الإماراتي حسين الجسمي، المغني المشهور بالوطن العربي والملحن المبدع الذي ترك بصمة قوية في عالم الأغاني العربية.

6- الفنان مايكل جاكسون

وفي 29 آب، احتفلنا بذكرى ميلاد الأسطورة مايكل جاكسون، الذي كان موسيقارًا ومغنيًا وراقصًا وشاعرًا ومنتجًا وناشطًا إنسانيًا أمريكيًا، واشتهر عالميًا بإبداعاته الموسيقية وتأثيره الكبير في صناعة الفن.

أخبار ذات الصلة