في 5 دقائق.. استعدي لاجتماعك الأونلاين المقبل

في 5 دقائق.. استعدي لاجتماعك الأونلاين المقبل
صورة أرشيفية

إذا كنتِمثل الكثير مناتعملين حالياًمن المنزل، فبالتأكيد لحظة الإعلان عن اجتماع عاجل بالفيديو، هي لحظة مؤرقة، فعليكِ التجمل وترك ملابسك المريحة!

اقرأ أيضاً : كيف تحافظ على لياقتك في الحجر المنزلي؟

بالتأكيد، من الجيد ارتداء الملابس المريحة الفضفاضة أو البيجاماتطوال اليوم، والتجول بدون مكياج،ولكن بمجرد ظهور تنبيه اجتماع Zoom على التقويم، عليكِ البدء في تغيير كل ذلك والاستعداد للوقوف أمام الكاميرا،لحسن الحظ، هناك الكثير من الطرق السهلة للاستعداد لمكالمة الفيديو الجماعية التالية في غضون خمس دقائق فقط.

الخطوة الأولى-اعتني ببشرتك:

أول شيء نحتاج فيالتركيز عليه هو بشرتك، ولكن لا حاجة لخوض روتين كامل من 10 خطوات، ليس عليكِ الآن سوى وضع مرطبك المفضل في جميع أنحاء وجهك لجعل بشرتك تبدو أكثر حيوية على الفور،دقيقة واحدة وستنتهي من هذه الخطوة.

الخطوة الثانية-المكياج:

القليل منه هو المناسب لأيام العمل من المنزل،لهذا السبب يجب أن يستغرق الأمر حوالي دقيقتين فقط لوضعماكياجك، إذا كنت تريد بعض التغطية علىعيوب البشرة، فعليكِفقط بوضعكريم الأساس أو الكونسيلر الخاص بك في الأماكن التي ترغب حقًا في تغطيتها، ثم باستخدام إصبعك لتجفيفه.

اقرأ أيضاً : ‫كيف تواجه نوبات الجوع الشديدة؟‬

الخطوة الثالثة-الشعر:

لصاحبات الإطلالات الطبيعية، فشعرهن الآن هو المثالي بالنسبة لهن، أما إن كنتِ مازلت تفضلين استخدام الحرارة في شعرك والآن من الصعب النزول للصالون، فعليكِ محاولة ضبطه وتسريحه وإضافة مثلا Headband أو وشاح عليه، وهذا سيجعله يبدو مثاليا في دقيقتين.

لاستخدامعصابات الرأس، مشطي الجزء الأمامي من شعرك للخلف باستخدام الجل إذا لزم الأمر.

لاستخدام ربطات الشعر،استخدمي فرشاة صلبة لتلميع شعرك وإنشاء كعكة منخفضةأو ذيل حصان.

وأخيرا الأوشحة،وجمالهاهوأنها متعددة الاستخدامات، استخدمه لإنشاء عصابة رأس أكثر إحكاماًأو اتساعاً، أو اربطيه لتغطية رأس شعرك بالكامل.

أخبار ذات الصلة