نجيب ساويرس وعمرو سعد يعلقون على إلغاء ترخيص حفل "ترافيس سكوت" في مصر

منوعات|18/07/23
نجيب ساويرس وعمرو سعد يعلقون على إلغاء ترخيص حفل "ترافيس سكوت" في مصر
ترافيس سكوت
  • إلغاء ترخيص حفل المغني الأمريكي "ترافيس سكوت" في مصر
  • مصدر مقرب من ترافيس سكوت يعلق على إلغاء الحفل

نشر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" تغريدة على إلغاء ترخيص حفل المغني الأمريكي "ترافيس سكوت" في مصر من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل والذي كان من المقرر إقامته يوم 27 تموز في الأهرامات.

حيث علق نجيب ساويرس قائلا: "إلغاء حفل المغني الأمريكي ليس الخطأ.. إنما الخطأ هو الموافقة عليه ثم إلغاءه، لأنها تفقد مصر مصداقيتها ولا تحترم التعاقدات وتكبد المنظم خسائر رهيبة".

وأضاف نجيب ساويرس: "إعلان الحفل صاحبه دعاية عالمية ضخمة لمصر فقدناها بهذا الإلغاء، مع العلم أنه غنى في السعودية والإمارات.. للعلم لا إلا مصلحة لي في هذا الحفل رغم إدارتنا لمنطقة الهرم ومعاناتنا من الخيل والجمال وتعامل الأمن مع الزوار".

اعتذار رسمي من الفنان عمرو سعد على إلغاء الحفل

ومن جانب آخر، قدم الفنان عمرو سعد اعتذارًا لمغني الراب "ترافيس سكوت" بعد أن أعلنت نقابة المهن الموسيقية إلغاء حفله، بسبب اتهامه بارتكاب أفعال مخلة للآداب، حيث أكد سعد أن إلغاء الحفل هو خطأ فادح.

وكتب عمرو سعد منشورًا عبر حسابه على موقع "فيسبوك" : "إلغاء رخيص حفله ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح، ومش من حق أي د ياخد قرارت للمصريين أو يتكلم باسمهم، وأنا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي، ولنجوم العالم ومتابعيهم، اللي ممكن يشوفوا المصرييين بشكل رجعي ومتخلف".

مصدر مقرب من ترافيس سكوت يعلق على إلغاء الحفل

حيث علق مصدر مقرب من المغني الأمريكي "ترافيس سكوت" على إمكانية إلغاء حفله بمصر، إذ أكد المصدر أن الحفل سوف يُقام في موعده رغم بيان نقابة المهن الموسيقية بإلغاء تصاريح الحفل.

وقال المصدر المقرب من "ترافيس سكوت": "إن الحفل ما زال قائمًا، كما أشار إلى أن إلغاء الترخيص من نقابة المهن الموسيقية، لا يعني بالضرورة إلغاء الحفل". وذلك وفقًا لتصريحاته الصحفية.

أخبار ذات الصلة