هاني رمزي ينفي الشائعات ويكشف حقيقة هجرته إلى كندا - صورة

هاني رمزي ينفي الشائعات ويكشف حقيقة هجرته إلى كندا - صورة
هاني رمزي
  • إقبال كبير على الساحل الشمالي وتأكيد هاني رمزي على استمرارية السياحة
  • هاني رمزي يكشف عن أسباب اختفائه

نفى الفنان المصري هاني رمزي بشكل قاطع صحة الأنباء التي تم تداولها حول هروبه من مصر وهجرته النهائية إلى كندا بصحبة أسرته، وأكد رمزي أن اختفائه في الفترة الماضية كان بسبب تواجده مع عائلته في الساحل الشمالي، كما شن هجومًا قويًا على أولئك الذين حاولوا استغلال اسمه في تصفية حسابات لا علاقة له بها.

اقرأ أيضاً ما حقيقة الخلاف بين محمد هنيدي وعادل امام

هاني رمزي يكشف عن أسباب اختفائه

خلال مداخلة هاتفية في إحدى البرامج، أكد الفنان المصري هاني رمزي أنه لم يكن مهتمًا بتلك الشائعات وأنه لم يكن يتابع تلك الأمور على الإطلاق، وأشار إلى أنه استيقظ على العديد من الرسائل التي أبلغته بهذه الشائعات، فرد عليهم إنه في الساحل الشمالي ولا صحة لما يتم ترويجه، وأضاف أن الأمر وصل لدرجة أن البعض لا يستطيعون حتى أن يكذبوا بشكل صحيح.

وأوضح هاني رمزي أنه يفخر بأنه مصري ولا يمكنه أن ينكر انتماءه لبلده، وكشف أنه فعلاً فكر في الهجرة في وقت سابق بسبب الظروف الصعبة التي واجهها، حيث تلقى تهديدات وتعرضت عمارته ومكتب والده للحرق بسبب بعض القضايا الملتبسة والمشكوك فيها، وأكد أن الجميع يعرف تلك الأحداث وفهمها.

وفي نهاية حديثه، أشار هاني رمزي إلى أنه يحضّر حاليًا لمشروع فني جديد يتمثل في فيلم كوميدي يسلط الضوء على موضوع السوشيال ميديا، بالإضافة إلى مشروع مسرحي بعنوان "سيدتي أنا" سيتم الكشف عنها في وقت قريب.

أخبار ذات الصلة