بعد تعاونه مع محمد رمضان.. عصام النجار يطلق أغنية "وراي" في المغرب

بعد تعاونه مع محمد رمضان.. عصام النجار يطلق أغنية "وراي" في المغرب
عصام النجار
  • تعاون النجار لأول مرة مع نجمة الموسيقى المغربية منال
  • تم تصوريها في مدينة كازابلانكا في المغرب

أطلق المغني الأردني عصام النجار ألبومه الغنائي الجديد بعنوان "وراي"، والذي يضم 6 أغنيات جديدة.

وتعاون النجار لأول مرة مع نجمة الموسيقى المغربية منال وال "دي جي" العالمي ريهاب R3ab عبر أغنية الألبوم الرئيسية "وراي" التي أطلقها بشكل فيديو كليب تم تصويره في المغرب بمدينة كازابلانكا مع المخرج "Jon Primo" بطريقة مبهجة وإبداعية تعكس جماليات الطبيعة المغربية وسحر مبانيها التاريخية.

اقرأ أيضاً : معين شريف يُطلق أغنيته الجديدة بعنوان "جيبي مخروم" - فيديو

ويضم ألبوم روائع ست أغنيات أطلقها عصام النجار بشكل منفرد، من بينها أغنية "TMO" التي حققت نجاحا جماهيريا، تعاون فيها مع النجم المصري محمد رمضان ومغني الراب العالمي Gims.

وصرح عصام النجار عن أغنية "وراي" في تصريحات صحفية: "إنّ العمل على هذا الألبوم كان من أصعب التحديات الفنية التي قمت بها مؤخرًا، وخاصة بعد طرحي ألبوم (بريء) مررت بفترة صعبة جدًا على الصعيدين الشخصي والعاطفي، ما أثر كثيرًا على صحتي النفسيّة وكانت الموسيقى هي الوسيلة والعلاج لأتخطى هذه المرحلة، لذا ترجمت من خلال هذا الألبوم كل المشاعر التي كانت بداخلي وأطلقت عليه عنوان (وراي) لأنني أردت أن أنسى كل هذه الفترة وأمضي قدمًا وأركز على حياتي وفني".

ومن جانب آخر، قال ريهاب: تعاونت مع عصام النجار للمرة الأولى من خلال ريميكس أغنيته "حضل أحبك"، وعندما بدأت العمل على أغنية "وراي" علمت أنها ستكون ناجحة ومميزة، ولا شك أن تعاون الفنانة المغربية "منال" معنا أضاف لمسة فنية خاصّة للأغنية.

أخبار ذات الصلة