ما حقيقة العلاقة التي تجمع عمرو مصطفى وسميرة سعيد - صورة

ما حقيقة العلاقة التي تجمع عمرو مصطفى وسميرة سعيد - صورة
سميرة سعيد
  • محاولات تشويه صورة عمرو مصطفى من خلال الشائعات
  • عمرو مصطفى ينفي الشائعات ويكشف الحقيقة

أعلن الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى ردًا على الصورة المتداولة له برفقة الفنانة المغربية سميرة سعيد، إنها صورة تجمعهما كصديقين وآخين ونفى بشدة الشائعات التي انتشرت حول علاقة حب بينهما، وأوضح مصطفى أن هذه الشائعات هي محاولة للإساءة إليه وتشويه صورته عن طريق ترويج الأخبار الكاذبة.

وعلق على ذلك قائلاً:"دي حبيبتي و لا طبعا دي اختي وصحبتي ودي حرب وهما بيحاربوني بالشائعات"، "هما اخترعوا الشائعة دي دلوقتي عشان يدايقوني وعاوزين يحاربوا أي ناس بتشتغل".

اقرأ أيضاً رامي صبري يخرج عن صمته ويرد على اتهامات عمرو مصطفى

عمرو مصطفى ينفي الشائعات ويكشف الحقيقة

وقد تم تسوية الخلاف الذي نشب بين عمرو مصطفى والفنان رامي صبري، بعد خلاف حول لحن أغنية "يمكن خير"، وكان مصطفى قد قام بحذف أغنية رامي من موقع يوتيوب، متهمًا إياه بسرقة لحن أغنيته، وفي مقابلته الأخيرة، أعرب عمرو مصطفى عن تصالحه مع رامي صبري، مؤكدًا أنه يعتبره صديقًا شخصيًا بالإضافة إلى كونه فنانًا، وأشار إلى استعداده للاعتذار إذا ارتكب أي خطأ ورفضه لصفة الغرور التي وُصف بها وأحدثت أزمات في حياته.

بهذا التصريح، يُظهر عمرو مصطفى رغبته في التصالح وإنهاء الخلافات، بينما يعبّر عن استياءه من الشائعات الزائفة والتصرفات التي تهدف لإلحاق الأذى به وبمسيرته الفنية.

أخبار ذات الصلة