حسن شاكوش يشعل الرأي العام بتفاصيل القبض عليه - فيديو

حسن شاكوش يشعل الرأي العام بتفاصيل القبض عليه - فيديو
حسن شاكوش
  • وجه حسن شاكوش رسالة إلى عدد من الصحفيين
  • حسن شاكوش ينفي القبض عليه

ظهر الفنان المصري حسن شاكوش في بث مباشر عبر حسابه على موقع "فيسبوك" من داخل منزله مساء يوم الثلاثاء، بعد انتشار أخبار بالقبض عليه بالإضافة إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قضية سجنه حيث علق: "اللايف ده من البيت عندي، أمي وأخواتي عندي النهاردة، ولما بيكونوا معايا في البيت، بحس إن أنا في عيد".

اقرأ أيضاً : جوني ديب يقترض 10 ملايين دولار من بنك النجوم.. فهل أوشك على الإفلاس؟

وقرر شاكوش الإستعانة في البث المباشر بجملة من إحدى أغانيه، قائلًا: "إحنا جامدين ومفيش إلا إحنا"، مؤكدًا مواصلة عمله وتسجيل الأغاني وإحياء الحفلات الموسيقية الصيفية، بشكل طبيعي.

حسن شاكوش ينفي القبض عليه

ووجه حسن شاكوش رسالة إلى عدد من الصحفيين بضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار خاصة تلك التي تتعلق بالقبض على الفنان، مع ضرورة التواصل مع المصادر الموثقة التي على صلة بأطراف القضية نفسها، دون نقل الأخبار، قائلا: "لما تكتب خبر يا ريت يكون من مصدر موثوق جدًا، أنا الحمد لله لا تربيتي ولا إمكانياتي تقول إني أبهدل بنات الناس معايا، أو أجرحهم بأي كلمة وحشة، لأن أي بنت عمومًا ممكن تتوجع من نظرة وحشة".

وأضاف شاكوش في حديثه للمتابعين"أنا تربيت على ضرورة احترام بنات الناس، عمري في حياتي لا ضايقت ولا زعلت حد ولا عملت مشكلة مع حد.. لو فيه حد طلع قال إني عملت مشكلة مع بنت أو اتعاملت مع بنت معاملة وحشة، يبقى ده بيسوء سمعتي أمام جمهوري .. ربنا شايف كل حاجة.. وربنا ينتقم من الظالم في ميدان عام".

أخبار ذات الصلة