يوتيوب يحذف أغنية "يمكن خير" للفنان رامي صبري.. لهذا السبب

يوتيوب يحذف أغنية "يمكن خير" للفنان رامي صبري.. لهذا السبب
رامي صبري
  • تفاصيل حذف أغنية "يمكن خير" من يوتيوب
  • رامي صبري يرد على اتهامات الموجهة له من عمرو مصطفى

بعد أشهر من إصدارها وتحقيقها ملايين المشاهدات، تم حذف أغنية "يمكن خير" للفنان المصري رامي صبري من موقع يوتيوب، وتم تقديم مطالبة بحقوق الملكية للأغنية من قبل الفنان عمرو مصطفى، حيث أشار إلى أن بداية الأغنية تشبه إلى حد كبير بداية أغنيته "رقصة".

اقرأ أيضاً بعد دعمه لأصالة رامي صبري في مرمى الانتقادات

وفي مقابلة بإحدى البرنامج تحدث عمرو مصطفى عن الجدل الذي نشب بينه وبين رامي صبري حول الأغنية، ورد على السؤال عبر طلب من فرقته بعزف بداية أغنية "رقصة"، وأكد أنها تشبه إلى حد كبير بداية أغنية "يمكن خير"، وعلق قائلاً: "دة دخول الموسيقى بتاعي في أغنية رقصة اللي نازلة من سنة، وأنا مش منفعل من شوية، أنا عمال أتسرق في كل الأغاني بتاعتي".

عندما سئل عمرو مصطفى عما إذا كان سيعتذر لرامي صبري بعد الخلاف الذي نشب بينهما، رد قائلاً: ""لم أعتذر له، هو كلمني وقال لي يا عمرو معلش عشان خاطري شكلي مش حلو، وأنا كنت عامل الأغنية وأي كلام، وعديتها بمزاجي، لكن لو النهاردة عايز أشيل الأغنية أقدر أبلغيوتيوبإنه لحني ونازل قبله وأشيلها".

رامي صبري يرد على اتهامات الموجهة له من عمرو مصطفى

ورد الفنان المصري رامي صبري على اتهامات السرقة التي وجهها له الفنان عمرو مصطفى،قائلا:"أنا مبحبش أتكلم عن زملائي بشكل سلبي، وعمرو المفترض إنه عشرة كبيرة وصديق واحنا أصحاب وعلشان فيه بيني وبينه عشرة مش هرد بطريقته اللي معجبتنيش واللي اتهمني فيها بالسرقة".

ويذكر أن أغنية "يمكن خير" لرامي صبري قد حققت نجاحا كبيرا وملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، قبل أن تحذف من الموقع نتيجة مطالبة بحقوق الملكية من قبل عمرو مصطفى.

أخبار ذات الصلة