هكذا ردت بثينة الرئيسي على انتقادات الانفلونسر بشأن عملياتها -فيديو

هكذا ردت بثينة الرئيسي على انتقادات الانفلونسر بشأن عملياتها -فيديو
بثينة الرئيسي
  • تفاصيل مثيرة عنانتقادات الانفلونسرز لبثينة الرئيسي
  • بثينة: الوقت مازال مبكرًا للحكم على نتائج التجميل

أثارت إحدى المؤثرات جدلاً واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب انتقاداتها الموجهة للفنانة العُمانية بثينة الرئيسي بسبب عملية التجميل الأخيرة التي أجرتها، ولكن تمكنت بثينة من الرد على هذه الانتقادات في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب تشات".

اقرأ أيضاً بعد التجميل بثينة الرئيسي تطل بحلتها الجديدة

بثينة: الوقت مازال مبكرًا للحكم على نتائج التجميل

وفي الفيديو، أشارت بثينة إلى أن إحدى الانفلونسرز قامت بانتقادها وانتقاد عملية سحب العين التي أجرتها مؤخرًا، وعلقت بثينة على تلك الانتقادات: "قبل يومين، أحدى الانفلونسرز تحدثت عن عملية سحب العين وبدأت تنتقدني، وتقول إن ما فعلته هو مبالغ فيه".

وأضافت بثينة قائلة: "أقسم بالله، إنها قد وضعت الفيلر بشكل مبالغ فيه على وجهها، فأصبحت تشبه الخبزة المحمومة في التنور وتلتصق بالتنور، ثم يتم إطفاء النار فجأة... تخيلوا ماذا سيحدث".

وأوضحت بثينة أن سحب العين يناسبها ويناسب وجهها بسبب تورّم عينيها، وأن الآخرين الذين يقومون بهذه العملية يقومون بتكبير مساحة الوجه والجفن، وأنها لم ترَ شخصًا يقوم بسحب العين دون إجراء أي تعديلات أخرى.

والجدير بالذكر أن الفنانة العُمانية بثينة الرئيسيقامت مؤخراً بمشاركة تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها، وأفادت بأنها أجرت عملية إزالة الدهون من منطقة الذقن، تليها عملية شد الجلد في نفس المنطقة.

أخبار ذات الصلة