تعرض دانا حمدان لوعكة صحية ومي سليم تكشف تفاصيل حالتها-صورة

تعرض دانا حمدان لوعكة صحية ومي سليم تكشف تفاصيل حالتها-صورة
دانا حمدان ومي سليم
  • تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها دانا
  • تكشف مي سليم تحسن حالة دانا حمدان

قامت الفنانة الأردنية مي سليم بمشاركة صورة عبر خاصية القصص المصورة في حسابها الشخصي على "إنستجرام" تكشف فيها عن تعرض شقيقتها الفنانة الأردنية دانا حمدان لوعكة صحية، مما استدعى نقلها إلى المستشفى، ظهرت دانا في الصورة وهي مستلقية على سرير المرض، وعلقت مي على الصورة بتمنياتها لشفاء دانا قائلة: "ألف سلامة عليكي.. ربنا يشفيكي يا رب".

اقرأ أيضاً الفنانة الأردنية ميس حمدان تكشف سبب تغير شقيقتها لكنيتها

تكشف مي سليم تحسن حالة دانا حمدان

بعد ذلك، نشرت مي صورة لنفسها في أحد المستشفيات وأعلنت عن تحسن حالة شقيقتها الصحية بعد تعرضها لتسمم في المعدة، حيث تمت مغادرتها للمستشفى وتواجدها الآن في المنزل.

يُذكر أن دانا تعرضت مؤخرًا لانتقادات من بعض المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانها عن مسابقة لاختيار مجموعة من الشباب المهندسين المعماريين، الذين سيقومون بتنفيذ أفكار لها في شقتها الجديدة، واتُهمت بأنها تستغل الشباب من أجل العمل لديها بدون مقابل، ومن جانبها، نفت دانا هذه الادعاءات في تصريحات صحفية، حيث أكدت أنها لم تطلب من الشباب العمل لديها بدون مقابل، وأشارت إلى أنها قدمت في بدايتها عدة أعمال دون مقابل مادي، وذلك بهدف إثبات نفسها والانتشار في الوسط الفني.

بعدما نشرت صورة لها وهي بأحد المستشفيات، حيث قالت: الحمد لله تحسنت حالة أختي الصحية بعدها تعرضها لتسمم في المعدة وخرجت من المستشفي وهي الآن بالمنزل.

أخبار ذات الصلة