نادين نجيم تثير قلق جمهورها بكلمات مؤثرة لأطفالها- فيديو

نادين نجيم تثير قلق جمهورها بكلمات مؤثرة لأطفالها- فيديو
نادين نجيم
  • رسالة مؤثرة من نادين نجيم: 'لن أستسلم حتى أموت"
  • تفاعل كبير من المتابعين مع نادين نجيم

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل والاستغراب بين متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها كلمات مؤثرة على صور وفيديوهات شاركتها مؤخرًا عبر حسابها الشخصي في إنستجرام.

اقرأ أيضاً لأول مرة نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد يجتمعان في عمل فني

تفاعل كبير من المتابعين مع نادين نجيم

وفي تفاصيل الأحداث، قامت نادين نسيب نجيم بمشاركة فيديو عبر حسابها في إنستجرام يظهر فيه نصف الشاشة لها والنصف الآخر لأطفالها، وقد تم إرفاق الفيديو بتسجيل صوتي: "في يوم من الأيام، سوف يقول أطفالي: 'أمي لم تبقى صامتة، أمي لم تهدأ، لم تستسلم، أمي حاربت من أجلنا، هل ستقول أطفالكم نفس الشيء؟'".

وأضافت نادين في تعليقها المرفق على الفيديو قائلة: "كيف يمكنني الاستسلام عندما تكونوا كل شيء بالنسبة لي؟"، وقبل ذلك بساعات قليلة، قامت أيضًا بمشاركة فيديو آخر يتضمن مجموعة لقطات لها ولأطفالها معًا، وكتبت: "لن أستسلم حتى أموت... أطفالي حياتي سعادتي".

وقد لاقت هذه الكلمات والفيديوهات استجابة كبيرة من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن تعاطفهم مع نادين نجيم وأبدوا دعمهم لها ولأطفالها، وتمنوا أن يظلوا بجانبها في كل الأوقات.

الجدير بالذكر أن نادين نجيم قد أعلنت عن طلاقها من هادي الأسمر، وقد تم منحها حق حضانة ورعاية أطفالها الصغار، هفن وجوفاني.

أخبار ذات الصلة