هجوم أسد على الفنانة مادلين طبر خلال برنامج تلفزيوني - صور

هجوم أسد على الفنانة مادلين طبر خلال برنامج تلفزيوني - صور
مادلين طبر
  • هجوم أسد على الفنانة مادلين طبر
  • أحد أسود المدرب محمد الحلو يتعرض للفنانة مادلين طبر

استضافت الفنانة اللبنانية مادلين طبر في برنامجها التلفزيوني الذي يعرض على إحدى الشاشات العربية، مدرب الأسود محمد الحلو، حيث تعرضت لعضة أسد.

اقرأ أيضاً : لحظات من الرعب عاشها الركاب بعد تعطل لعبة في مدينة الملاهي فيديو

حيث تجرأت مادلين طبر وخلعت حذائها وتوجهت للأسد الكبير والمسمى بـ "روماريو" بعدما رأت أن الأسد الصغير "سيمبا" قد نام على هواء تكييف الاستوديو، وجلست بجانبه وحضنت مادلين الأسد وبادلها روماريو الحضن وكأنها عشرة قديمة، ولكنها أثناء حضنها له، لم يفوت الفرصة في ترك علامة على زند يد مادلين اليسرى بعضة من أنيابه تعبيرا عن امتنانه لحضنها مباشرة، فهو بحسب قول مدربه، لم يحضنه إنسان من قبل.

وكانت ردة الفعل بسيطة جدا حيث قالت للمدرب: "الحق بيعضني"، فتدخل حينها مدربه محمد الحلو وتراجعت مادلين الى كرسيها وكأنه لم يحدث شيء ولم يتم قطع اللقاء أو الخروج بفاصل بل أكملت الحلقة بكل الفقرات المتبقية، وقالت: "عضني الأسد روماريو، وأنا بحضنه وبدلعه بقلب جامد، فأنا امرأة لا تخاف وقد فعلت ذلك سابقًا، لكن روماريو من حبه للحضن عمل كدة لأن المدرب محمد الحلو قال لي أبدًا لم يحضنه إنسان بالشكل ده، وأن عضته علشان بيناغشني، وإلا كان أكل إيدي".

حيث توجهت بعدها الفنانة مادلين طبر إلى المركز الصحي لأخذ اللقاح تنفيذا لنصيحة مجموعة الأطباء الذين حضروا الواقعة زيادة في الاطمئنان على صحتها وبالفعل تم حقنها بمادة تيتانوس بعد تورم الجزء الذي تم عضه حيث علقت : "لكن طبعًا هروح لمركز المصل واللقاح لأخذ الحقنة الأولى “تيتانوس”، لأن الخرمين مكان النابين في دراعي الشمال ازرق، وورم.. يا ترى العين كده انفلقت ولا لسه؟.. يا ساتر".

أخبار ذات الصلة