بعد التجميل.. بثينة الرئيسي تطل بحلتها الجديدة-فيديو

بعد التجميل.. بثينة الرئيسي تطل بحلتها الجديدة-فيديو
بثينة الرئيسي
  • الجدل يشتعل حول تغيير ملامح بثينة الرئيسي
  • بثينة الرئيسي تكشف تفاصيل عملية التجميل التي أجرتها

ظهرت الفنانة الكويتية بثينة الرئيسي لأول مرة بعد أن خضعت لسلسلة من الإجراءات التجميلية في وجهها، والتي أدت إلى تغيير في شكلها، وعلى الرغم من ذلك، أكدت بثينة أنها ما زالت تعاني من التورم في الوجه.

اقرأ أيضاً بعمر الـ 44 عامًا تحصل هيا الشعيبي على الثانوية العامة

بثينة الرئيسي تكشف تفاصيل عملية التجميل التي أجرتها

في فيديو نشرته بثينة الرئيسي عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات"، أوضحت الإجراءات التجميلية التي خضعت لها خلال الفترة السابقة، وأشارت إلى أنها قامت بعملية إزالة الدهون من منطقة الذقن، مع شد الجلد والوجه في تلك المنطقة.

وأوضحت أن عملية شد الجلد التي أجرتها لم تكن جراحية في المعنى التقليدي، وإنما تعتمد على تقنية الليزر، وعلى الرغم من مرور نحو أسبوعين على العملية، لا تزال تشعر بالتورم في بعض مناطق وجهها.

وعلقت بثينة الرئيسي قائلة: "قمت بعملية إزالة الدهون في منطقة الذقن مع عملية الشد، وعملية الشد ليست جراحية بالمعنى المألوف، بل تعتمد على تقنية الليزر التجميلية الحديثة، لا يزال بعض المناطق في وجهي تشعر بالتورم، على الرغم من مرور 14 يومًا من العملية."

وواجهت الفنانة الكويتية بثينة الرئيسي انتقادات من المتابعين بسبب لجوئها للتجميل، خاصة أنها لا تزال في سن مبكرة وليس لديها تجاعيد تدفعها لإجراء عمليات التجميل، واعتبر البعض أنها أفسدت مظهرها بفعل تلك العمليات.

أخبار ذات الصلة