لطيفة تكشف تفاصيل خلافها مع إليسا في حفل "تريو نايت"

لطيفة تكشف تفاصيل خلافها مع إليسا في حفل "تريو نايت"
لطيفة التونسية
  • تفاصيل الخلاف بين لطيفة وإليسا
  • تصريحات صادمة من لطيفة حول الخلاف

تروي الفنانة التونسية لطيفة للمرة الأولى تفاصيل الخلاف الذي حدث بينها وبين الفنانة اللبنانية إليسا خلال حفل "تريو نايت"، حيث اتهمها البعض بتعمد غناء الجزء المخصص لإليسا ثناء الحفل.

في مقابلة أجرتها في إحدى البرامج، أوضحت لطيفةالتونسية أن بروفات الحفل مسجلة بالصوت والصورة، وشاهدها القائمون على الحفل بعد الواقعة المثيرة للجدل، وأكدت أنها لم تغنِ سوى المقاطع التي تم وضعها في البروفات.

اقرأ أيضاً إليسا تبارك بمناسبة زفاف الحُسين وتعلق فرح عارم من المحيط للخليج

تصريحات صادمة من لطيفة حول الخلاف

وقالت خلال حوارها: "أقسم بالله العظيم إني غنيت الجزء الذي تم تدريبي عليه فقط، ولم أضيف أي شيء آخر... ولم أشهد رد فعل إليسا إلا عندما عادت إلى الفندق وتلقت المكالمات من الناس وشاهدت المقطع".

وظهرت إليسا غاضبة خلال حفلة "تريو نايت" بسبب عدم التنسيق بينها وبين لطيفة أثناء الغناء، وأشارت إلى أنها فوجئت برد فعل إليسا في الحفل عندما رآته بعد العودة إلى الفندق، وأضافت لطيفة أن الأمر كان مجرد سوء تفاهم وأن إليسا دخلت المقطع بشكل غير متزامن.

وأكدت لطيفة أنه لا يوجد أي عداوة بينها وبين إليسا، وقائلة: "عمرها ما كانت صديقتي، ولكن لا يوجد أي عداوة بيننا، أنا أحبها وأحب أغانيها، وأريد أن أقول لها أن لا تزعلوأتمنى لها التوفيق".

أخبار ذات الصلة