هكذا عبر تامر حسني عن سعادته بالجمهور الأردني-صور

هكذا عبر تامر حسني عن سعادته بالجمهور الأردني-صور
تامر حسني
  • يشارك تامر حسني صورًا مذهلة من حفله في الأردن
  • حسني يعبر عن امتنانه للجمهور الأردني

نشر الفنان المصري تامر حسني مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وذلك بعد حفله الغنائي الناجح في الأردن في ثالث أيام عيد الأضحى، وعبّر حسني عن سعادته وامتنانه للجمهور الأردني الذي حضر الحفل، مشيدًا بحبهم واخلاصهم له طوال فترة ظهوره الفني.

اقرأ أيضاً تامر حسني ينشر البوستر الرسمي لفيلم تاج

حسني يعبر عن امتنانه للجمهور الأردني

وأضاف تامر حسني على المنشور قائلاً: "جمهور الأردن الغالي الحبيب، بجد كانت حفلة للتاريخ، منتهى الحب والرقي والنظام. شكرًا لمحبتكم، شكرًا لاخلاصكم ليا كمحبين وأهل من يوم ما ظهرت لحد دلوقتي. والله فرحتوني من جوه قلبي، ربنا يفرح قلوبكم".

وفي سياق آخر، حقق فيلم تامر حسني الجديد "تاج" نجاحًا كبيرًا حيث تجاوزت إيراداته الدولية 100 مليون جنيه مصري. وتصدر الفيلم شباك التذاكر في موسم أفلام عيد الأضحى لعام 2023، حيث حقق الفيلم داخل مصر 10 ملايين جنيه، وفي الخارج 90 مليون جنيه في يومي العيد، ليصل المجموع الإجمالي إلى 100 مليون جنيه.

وبهذا الرقم القياسي، يتفوق فيلم "تاج" على فيلم تامر حسني السابق "بحبك"، كما عبر تامر حسني عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز، وشكر جمهوره على دعمهم المستمر واهتمامهم بأعماله، وأعرب عن أمله في أن يظل يفرح قلوب جمهوره ومحبيه بأعماله القادمة.

أخبار ذات الصلة