جورجينا رودريغيز العارضة الحسناء لعلامة "guess"

منوعات|30/06/23
جورجينا رودريغيز  العارضة الحسناء لعلامة "guess"
جورجينا رودريغز
  • جورجينا رودريغز الوجه الدعائي لعلامة "guess"
  • أعلنت العلامة عن اختيارها العارضة الحسناء لتكون الوجه الدعائي الجديد

قامت الموديل جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعمل جلسة تصوير مخصصة لعلامة "Guess and Marciano".

وأعلنت العلامة عن اختيارها العارضة الحسناء لتكون الوجه الدعائي الجديد لها خلال موسم خريف 2023. واستعرضت جورجينا خلال مشاركتها بجلسة التصوير مجموعة من الفساتين المستوحاة من القرن التاسع عشر في مدريد إبان.

اقرأ أيضاً : ملامح التغيير تظهر على حياة جورجينا رودريغيز بعد انتقالها إلى السعودية

وكتب موقع "ديلي ميل" : "أردنا أن نرصد يوما في حياة جورجينا، وأن نكتشف ما وراء الستار للتعرف عن قرب على حياة الأناقة التي تعتمدها العارضة الشهيرة كأسلوب حياة".

من هي جورجينا رودريغيز؟

هي عارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية-إسبانية. بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام". كما وظهرت على غلاف مجلة «صحة المرأة» الإسبانية في عدد يوليو 2018 و ظهرت لها صورة فوتوغرافية في مجلة «هاربر بازار» في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك «مجلة في أي بي» (البرتغال)، و«مجلة الحب» (إسبانيا)، و«مجلة نوفا جينتي» (البرتغال)، و«مجلة لوكس» (البرتغال) و«مجلة المغنية دونا» (إيطاليا).

أخبار ذات الصلة