عودة أحمد السقا.. وفنانون آخرون ضمن السباق الرمضاني عام 2024

عودة أحمد السقا.. وفنانون آخرون ضمن السباق الرمضاني عام 2024
أحمد السقا
  • عودة مُنتظرة لأحمد السقا في مسلسل "الجبل" بعد تأجيله
  • يوسف الشريف يعود بمفاجأة مشوقة في مسلسل "الراكون"

أكد عدد من الممثلين المصريين بشكل رسمي مشاركتهم في الموسم الرمضاني المقبل. وكان الممثل كريم عبد العزيز أول المعلنين عن مشاركته في مسلسل "الحشاشين"، الذي تعذر عرضه خلال موسم 2023 بسبب عدم انتهاء التصوير.

اقرأ أيضاً فنانة تتخلى عن دور البطولة في مسلسل "جعفر العمدة" وتكشف عن السبب

يوسف الشريف يعود بمفاجأة مشوقة في مسلسل "الراكون"

ومن الممثلين الآخرين الذين سيشاركون في السباق الرمضاني لعام 2024، الممثل محمد رمضان الذي سيقدم الجزء الثاني من مسلسله "جعفر العمدة"، الذي سيشهد أحداثًا مختلفة بعد مغادرة العديد من الأبطال في نهاية الجزء الأول.

وسيشارك الممثل أحمد زاهر إلى جانب الممثلة مي عمر في مسلسل "الأفوكاتو"، والذي يتألفمن 15 حلقة فقط، كما يُفترض أن يقدم الممثل أحمد السقا مسلسله "الجبل"، بعد أن تم تأجيله في موسم 2023، حيث قدم بدلاً منه مسلسل "حرب" الذي يتألف من 10 حلقات فقط.

وأعلن الممثل يوسف الشريف أيضًا مشاركته في الموسم القادم من خلال مسلسله "الراكون"، الذي يأتي بعد تأجيله في موسم 2023 أيضًا، بينما سيقدم الفنان حمادة هلال الجزء الرابع من مسلسله "المداح"، حيث سيواجه جنًا جديدًا يؤديه الممثل ماجد المصري، الذي ظهر في نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث.

وأعلن الممثل أحمد العوضي أيضًا عن مشاركته في الموسم الرمضاني لعام 2024، حيث صرح بأنه سينفصل عن زوجته ياسمين عبد العزيز في العمل الدرامي القادم، بعد أن تعاونا معًا في مسلسلين في عامي 2021 و 2023.

أخبار ذات الصلة