أمير كرارة يعترف بتقليد "سوق الكانتو" للمسلسل العالمي "بيكي بلايندرز"

أمير كرارة يعترف بتقليد "سوق الكانتو" للمسلسل العالمي "بيكي بلايندرز"
أمير كرارة
  • أمير كرارة يعترف بتقليد "سوق الكانتو" للمسلسل الشهير "بيكي بلايندرز"
  • صرح كرارة بأنه لا يوجد مشكلة بأن يتم تقديم مسلسل مصري يشبه مسلسلاً آخر

صرح الفنان أمير كرارة أن مسلسل "سوق الكانتو" والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان الماضي مقتبس من المسلسل البريطاني "بيكي بلايندرز"

عبر لقائه في أحد البرامج الإذاعية قائلا: "أول ما نزل البوستر إتقال بيقلدوا بيكي بلايندرز، أه إحنا بنقلده، أنا صريح جدا على فكرة أنا كنت قاعد على الكرسي وحسين المنباوي جمبي وكان المسلسل شغال قلت له هموت واعمله".

اقرأ أيضاً : الموت يفجع الفنانة أروى جودة وتعلن عن موعد الجنازة

وأشار الفنان أمير كرارة إلى أنه لا يوجد مشكلة بأن يتم تقديم مسلسل مصري يشبه مسلسلاً آخر بأي مكان في العالم وبشكل خاص أنه وفريق العمل قدموا مرحلة زمنية معينة وليس قصة المسلسل البريطاني الشهير، حيث جاء مسلسل سوق الكانتو مختلفاً تمامًا عن قصة مسلسل "بيكي بلايندرز".

وجه الفنان كرارة رسالة للجمهور

وجه الفنان أمير كرارة رسالة للجمهور قائلًا "مشوا الدنيا وما تحبكوهاش واتبسطوا إحنا بنعمل حاجة لطيفة"، مؤكدًا بأن الأعمال الفنية بكل أنحاء العالم يقلدون بعضهم البعض.

آخر أعمال الفنان المصري أمير كرارة

يُذكر أن الفنان أمير كرارة ينافس بموسم أفلام عيد الأضحى من خلال فيلمه الجديد "البعبع"، ويشاركه بطولة الفيلم ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن توتا، محمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أخبار ذات الصلة