أورتيجا يرد على اتهامات عمرو مصطفى: 'إحنا مش حرامية.. إحنا صناع المهرجانات"

أورتيجا يرد على اتهامات عمرو مصطفى: 'إحنا مش حرامية.. إحنا صناع المهرجانات"
أورتيجا
  • شارك أورتيجا جمهوره بجزء من تصريحات عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي على إنستجرام
  • أورتيجا يرد على تصريحات الفنان عمرو مصطفى

مع تصاعد الجدل حول تصريحات الفنان عمرو مصطفى بشأن مؤدي المهرجانات أورتيجا، لم يترك الأخير هذه التصريحات تمر بلا رد. وقد شارك أورتيجا جمهوره بجزء من تصريحات عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وأعرب عن رد فعله حيال تلك التصريحات. وأبدى أورتيجا استغرابه قائلاً: "لا والله، يا أستاذ عمرو، يا كبير، إحنا مش حرامية ومتجمعش. وزي ما أنت في الخليج وأوروبا، إحنا من عشر سنين في الخليج وأوروبا ولدينا جمهور يسفلت الكرة الأرضية."

اقرأ أيضاً : تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل حفل تكريم محمد منير

تصاعد الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين محبين أورتيجا و محبين عمرو مصطفى

وأضاف أورتيجا بحماس: "إنت تيجي في ثانية تطلعنا حرامية؟ يا استاذ، إحنا صناع وصناع لمطربين كبار في الوسط الفني. متجمعش على حد قول على اللي سرقك وأتكلم عنه بعد أذن حضرتك".

واستمر أورتيجا في الرد قائلاً: "أنت بتهين ناس ابتكرت مزيكا جديدة طالعة من مصر، مصرية الصنع والعالم كله بيتحاكه بيها في ثانية. عيب والله بجد".

وختم أورتيجا حديثه بكلمات الود والحب قائلاً: "أنا بحبك وأنت زعلتني من طريقة كلامك عننا. الناس اللي ملهاش ذنب في اللي حضرتك بتقوله، أنا حاولت أوصل لحضرتك، معرفتش فقولت أقولك هنا".

وتصاعدت الجدلات والتوترات بين مؤدي المهرجانات والفنان عمرو مصطفى، الذي أبدى رأيه مؤخرا، ما أدى إلى انزعاج بعض مؤدي المهرجانات من بينهم أورتيجا الذي بادر بالرد.

أخبار ذات الصلة