فنانو سوريا يهاجمون نضال الأحمدية بعد تصريحاتها الأخيرة عن اللاجئين- صور

فنانو سوريا يهاجمون نضال الأحمدية بعد تصريحاتها الأخيرة عن اللاجئين- صور
نضال الأحمدية
  • نضال الأحمدية تتعرض إلى هجوما واسعا بعد إهانتها للشعب السوري
  • ردود الفنانيين السوريين على نضال الأحمددية

تعرضت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إلى هجوم واسع من قبل الفنانين السورين بعد تصريحاتها الأخير بحق شعبهم المقيم في لبنان، الأمر الذي دفع الكثيرين للإبلاغ عن حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً شكران مرتجى تحظى بتكريم استثنائي لدورها الإنساني المستقل

ردود الفنانيين السوريين على نضال الأحمددية

وعلق الفنان السوري معتصم النهار في تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر": "عليكم قبل كل شيء بالمحطات والإذاعات والإعلاميين الذين يستضيفون هذهِ المعتوهة، إنهم على علم تام بأنها سوف تسيء لشعب كامل (صدقوني) ومع ذلك يقومون باستضافتها وفتح الهواء لها لحصد الترند، ومن ثم يتهربون من المسؤولية بحجة أنهُ رأيها الخاص، شركاء معها بالقذارة".

وشاركت الفنانة شكران مرتجى عبر صفحتها على "فيسبوك" منشوراً ردت فيه على الأحمدية، قالت فيه: “نحن كما اعتدتم علينا، نترفع عن الرد أحياناً رغم الإساءة بحق أهلنا وبلادنا.. ليس ضعفاً، إنما تماشياً مع إيماننا وأخلاقنا وتربيتنا ومكانتنا.. التي تحتم علينا أيضاً أن نتكلم ولكن باحترام، نحن نلتزم الصمت.. كي لانزيد الضجيج، كي لا نخسر أحبة لنا، وبلاداً يجمعنا بها تاريخ، ذكريات، صحبة وقلوب تضج بالمحبة لنا ولسوريتنا".

وبعد حملة البلاغات، اختفت حسابات نضال الأحمدية من منصات التواصل الاجتماعي تحديدًا "تويتر" و"إنستغرام"، حيث جرى توقيفها من قبل المنصات ذاتها، رغم أنهم موثقين بالعلامة الزرقاء.

أخبار ذات الصلة