"محظوظة لقضاء حياتي معك"... هكذا تحتفل الملكة رانيا بالذكرى الثلاثين لزواجها من الملك عبد الله-فيديو

"محظوظة لقضاء حياتي معك"... هكذا تحتفل الملكة رانيا بالذكرى الثلاثين لزواجها من الملك عبد الله-فيديو
الملكة رانيا والملك عبد الله
  • الملكة رانيا تحتفل بذكرى زواجها
  • ولي العهد الأمير الحسين يهنئ والديه بالذكرى الثلاثين لزواجهما

احتفلت الملكة رانيا العبدالله بالذكرى الثلاثين لزواجها من الملك عبدالله الثاني، في جوٍ رومانسي ومؤثر، كما عبّرت الملكة عن تقديرها وامتنانها لجميع السنوات التي قضتها مع زوجها في محبة ورحمة.

في احتفالها بهذه المناسبة، نشرت الملكة رانيا مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" يجمع لقطات متنوعة لها وللملك عبدالله معًا في مواقف ومناسبات مختلفة، وقد ارفقته بمقطع من أغنية "ألف ليلة وليلة" للفنانة الراحلة أم كلثوم.

اقرأ أيضاً الملكة رانيا تنشر مقطع فيديو بمناسبة زفاف الأمير وتشير إلى صانع محتوى أردني

ولي العهد الأمير الحسين يهنئ والديه بالذكرى الثلاثين لزواجهما

ولم تكتف الملكة بالمقطع الرومانسي فقط، بل عبّرت أيضًا عن سعادتها وامتنانها في رسالة قائلة: "كل يوم يمر يجمعنا أكثر، وكل سنة تمضي تؤكد لي مدى حظي الوفير بقضاء حياتي معك، عيد زواج سعيد لنا".

وفي لفتة ملكية أخرى، قام ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بتهنئة والده الملك عبدالله ووالدته الملكة رانيا بمناسبة الذكرى الثلاثين لزواجهما، متمنيًا لهما المزيد من السعادة والصحة والمحبة والرحمة.

وقام سمو الأمير بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" يستعرض لقطات مميزة من حفل زفاف والديه الملكي، وكذلك قام بنشر لقطات أخرى تتعلق بالأحداث العائلية مثل زفافه على الأميرة رجوة، و زفاف الأميرة إيمان، ولحظة تخرج الأميرة سلمى، وهذه اللقطات تعكس الأجواء السعيدة واللحظات المميزة التي شهدتها العائلة المالكة.

أخبار ذات الصلة