لميس الحديدي تنشر صورا لمشاركتها في زفاف الحسين برفقة زوجها عمرو أديب

لميس الحديدي تنشر صورا لمشاركتها في زفاف الحسين برفقة زوجها عمرو أديب
لميس الحديدي
  • لميس الحديدي في زفاف الأمير الحسين
  • لميس الحديدي تنشر صورا برفقة زوجها لحضورها حفل زفاف الأمير الحسين

نشرت الإعلامية المصرية لميس الحديدي عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لمشاركتها في حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وظهرت برفقة زوجها الإعلامي عمرو أديب، مُعربةً عن سعادتها بحضور هذا الحدث التاريخي.

اقرأ أيضاً شقيق شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب أنت شخص توكسيك فعلا

وكشفت لميس الحديدي عن حضورها حفل الزفاف ولي العهد الأمير الحسين في عدة صور ظهرت فيها برفقة زوجها الإعلامي عمرو أديب من الفندق قبل التوجه لمكان حفل الزفاف، حيث ظهر الثنائي بجانب صورة الأمير الحسين وعروسه رجوة.

لميس الحديدي في زفاف الأمير الحسين

وأعربت لميس عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي بجانب زوجها، وهو ما ظهر في تعليقها على الصور، حيث كتبت رسالة مطولة، جاء فيها: "تشرفنا بحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة".

وتابعت: "ألف مبروك لجلالة الملك عبدالله الثاني وللغالية على قلوبنا الملكة رانيا العبدالله، كان زفافاً مليئاً بالفرح، ليس فقط بين المدعوين الذين جاءوا بمحبة من كل أنحاء العالم، ولكن بين كل أطياف الشعب الأردني من كل بقاع الأردن".

واختتمت تعليقها موضحةً أنه فرح الأردنيين في مضارب بني هاشم، موجهةً الشكر لجلالة الملك والملكة على كل ما يقدمونه للجميع، بالإضافة إلى شكر خاص لكل أهل الأردن على الحب والفرح الذي دخل قلوب الجميع.

أخبار ذات الصلة