الجمهور الأردني على موعد جديد مع حفل حسين الجسمي- صورة

الجمهور الأردني على موعد جديد مع حفل حسين الجسمي- صورة
حسين الجسمي
  • موعد جديد لحفل حسين الجسمي بمناسبة زفاف الحسين
  • نجوم عرب يحتفلون بالأمير الحسين بن عبدالله

تصدر خبر تأجيل حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث أُعلن عن موعد جديد للحفل، وانتقاله من يوم السبت إلى يوم الأحد المُقبل، كما يمكن حضور الحفل لحاملي التذاكر الأولى ذاتها.

موعد جديد لحفل حسين الجسمي بمناسبة زفاف الحسين

ونشرت هيئة تنشيط السياحة عبر حسابها على "إنستغرام"، تحت عنوان تنويه هام، موعد جديد لحفل حسين الجسمي - بفرحتنا بالحسين ورجوى، تم تأجيل الحفل ليوم واحد فقط من السبت 3 يونيو/حزيران إلى الأحد في 4 يونيو/حزيران.

وكان حسين الجسمي قد شارك متابعيه منذ أيام عبر حسابه الخاص على تويتر، تغريدة كتب فيها "من الامارات نوصلكم ونشارك الشقيقة الاردن وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوه الله يسعدهم ويهنّيهم ..".

ثم أضاف الجسمي في تغريدته ليقول : "سنحتفل معاً ونتشارك الفرحة و #نفرح_بالحسين معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني #عمان مساء يوم 3 يونيو/حزيران 2023".

اقرأ أيضاً موعد جديد لحفل حسين الجسمي بمناسبة زفاف الحسين

نجوم عرب يحتفلون بالأمير الحسين بن عبدالله

وكان عدد من النجوم الأردنيين والعرب قد أعلنوا مشاركتهم بالإحتفالات بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف، لتقوم الملكة رانيا من خلال رسالة نشرتها على مواقع التواصل بتقديم الشكر لهم لما أظهروه من مشاعر المحبة لعائلتها من خلال كلماتهم ومشاعرهم وألحانهم.

ومن بين المشاركين الذين أدّوا أمام جماهيرهم في الأردن كان تامر حسني وراغب علامة الذين شاركوا المعجبين عبر السوشيال ميديا بعض الصور والمقاطع من إحتفالهم مع الجماهير بزفاف ولي العهد.

أخبار ذات الصلة