بعد يومين من انفصاله عنها.. مدير أعمال شيرين يدير أعمال كارمن سليمان

بعد يومين من انفصاله عنها.. مدير أعمال شيرين يدير أعمال كارمن سليمان
كارمن سليمان
  • مدير أعمال شيرين السابق يدير أعمال كارمن سليمان
  • انفصال إيهاب صالح عن إدارة أعمال شيرين عبدالوهاب

فاجأ إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب السابق، الجمهور بإعلانه عن توليه إدارة أعمال الفنانة كارمن سليمان بعد يومين من انفصاله عن شيرين واصفا اياها بـ"المستقبل".

مدير أعمال شيرين السابق يدير أعمال كارمن سليمان

أعلن إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب السابق بعد يومين بانفصاله عنها، عن توليه إدارة أعمال الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان.

ونشر ايهاب صالح تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلا: "سعيد وبتشرف جدا أني أعلن إن من النهاردة مسكت رسميا إدارة أعمال النجمة كارمن سليمان. كارمن حد موهوب فوق الطبيعي، شخصية في منتهي الجمال والرقي".

اقرأ أيضاً مدير أعمال شيرين يتخلى عن إدارة أعمالها والجمهور يتهم زوجها

ووصف ايهاب صالح الفنان كارمن سليمان بـ"المستقبل": "من وجهة نظري هي المستقبل عشان عندها كل الإمكانيات وهي عارفة إني فان (معجب) كبير ليها من قبل مشتغل معاها فعلا. كارمن إن شاء الله الميجاستار القادمة من مصر للكل الفترة الجاية وافتكروا كلامي ده كويس".

واضاف: "طول حياتي بحب التحدي والحمد لله بكرم وتوفيق من ربنا كبير دايما بكون قد التحدي. شكرا على كل الدعم من كل الناس وكل الامنيات الجميلة الفترة إللي فاتت وأللى جاي إن شاء الله. أملي فيكم كبير بعد ربنا سبحانه وتعالى".

وتابع: "جمهور كارمن بقي، الكل يجهز نفسه كويس، عشان إن شاء الله في اخبار كتير حلوة، وجامدة قريبا ويارب ابقى عند حسن ظنكم".

وكان ايهاب صالح اعلن عن انتهاءه من ادارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في جدة، مؤكدا أنهم ما زالوا أصدقاء.

أخبار ذات الصلة