مدير أعمال شيرين يتخلى عن إدارة أعمالها.. والجمهور يتهم زوجها

مدير أعمال شيرين يتخلى عن إدارة أعمالها.. والجمهور يتهم زوجها
شيرين عبدالوهاب
  • مدير أعمال شيرين يعلن انفصاله عن الفنانة
  • الجمهور يتهم حسام حبيب بانفصال شيرين عن مدير أعمالها

أعلن مدير الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، إيهاب صالح تخليه عن مهامه في إدارة أعمال الفنانة، موجها لها الشكر والدعاء بالتوفيق في مشوارها القادم.

مدير أعمال شيرين يعلن انفصاله عن الفنانة

وكتب مدير أعمال الفنانة عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: " "جمهور شيرين العظيم ، الحمد لله على نجاح حفل جدة كما كان متوقعاً وده العادي بتاع شيري في أي حفلة. أجلت الإعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة اللي فاتت لها في المقام الأول وطبعا بعد كده ليا. قررنا إن من الأفضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولينا أسبابنا".

اقرأ أيضاً بعد تصريح ماسكة على الناس شيكات إليسا ترد على شيرين بقوة

أضاف إيهاب صالح موجها الشكر لشيرين على التعاون، كما أكد أنه أوفى بعهده لها الذي تضمن مساندتها ودعمها في عملها، كما اعتذر عن التقصير منه في أي لحظة سابقة، فضلا عن توجيهه رسالة شكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لدعم شيرين.

واصل إيهاب صالح متجاهلا الحديث عن حسام حبيب، ولكن دعاءه الأخير لشيرين، أثار الجدل حيث اعتقد البعض أنه تعمد تجاهل حبيب الذي تكهنوا أنه السبب الرئيسي وراء انفصاله عن شيرين وقال: "ربنا دايما يحبب فيكي خلقه ويبعد عنك أي شر بكل أشكاله ويكتب لك السعادة.. أتمنى التوفيق لمديرين الأعمال الجايين وادعمهم دايما بأي شكل أكيد عشان تفضلي دايما علي القمة".

اقرأ أيضاً توم وجيري شيرين عبدالوهاب تكشف علاقتها بزوجها

الجمهور يتهم حسام حبيب بانفصال شيرين عن مدير أعمالها

وفور إعلان إيهاب صالح خبر انفصاله عمليا عن شيرين عبد الوهاب، شن عدد كبير من متابعي شيرين هجوما حادا على الفنان حسام حبيب، الذي اتهموه بأنه السبب الرئيسي وراء تخبط شيرين وتغييرها أكثر من مدير أعمال في زمن قياسي، آخرهم صالح الذي لم يكمل 3 أشهر من توليه منصبه.

أخبار ذات الصلة