نادين نجيم برفقة ليوناردو دي كابريو في مهرجان كان- صورة

نادين نجيم برفقة ليوناردو دي كابريو في مهرجان كان- صورة
نادين نسيب نجيم
  • نادين نجيم برفقة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو
  • النجوم الذين حضروا مهرجان كان السينمائي

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على "الإنستغرام" لافقة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو من كواليس حفل على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76، وعلقت عليها قائلة: "سعيدة جداً برؤيتك".

اقرأ أيضاً الفنان اللبناني محمد شاكر يطلق أغنيته الجديدة عن قلبي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الصورة التي خطفت من خلالها الفنانة اللبنانية الأنظار بصحبة نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو، وعبر الجمهور عن اعجابهم بالصورة معتبرينها محظوظة بالتقاطها.

النجوم الذين حضروا مهرجان كان السينمائي

وحضر عدد من نجوم الفن في العالم والوطن العربي حفل أمفار للمؤسسة الأمريكية لأبحاث الإيدز الخيري من بينهم "ليوناردو دي كابريو ويسرا وجورجينا رودريغز ومريم أوزرلي ونادين نسيب نجيم، هاندا أرتشيل وهيدي كلوم وريا أبي راشد وبيبي ريكسا وستورم ريد وسارة سامبايو وفان بينغبينغ وآشلي غراهام وليلا دي بينا وهالسي ولوري هارفي وأليساندرا أمبروزيو وجوردان دان وجيسيكا وانغ وإبفا لونغوريا"،والتقطت الصورة أثناء تواجدهما في نفس الحفل.

وتألقت الفنانة المصرية يسرا خلال الحفل بإطلالتها المميزة بفستان من اللون الأبيض من تصميم ستيفان رولان، حيث لفتت الأنظار على السجادة الزرقاء.

واعتمدت الإعلامية ريا أبي راشد إطلالة بنفس اللون من توقيع طوني ورد، حيث نشرت عبر حسابها على "الإنستغرام" صورة لها من الحفل وعلقت عليها: "ليلة مميزة جدا في حفل أمفار، شكرا لمهرجان البحر الأحمر لدعوتكم لي".

أخبار ذات الصلة