TOP 5: فنانون ومشاهير يهنئون بعيد الاستقلال الـ77- فيديو

Top 5|25/05/23
TOP 5: فنانون ومشاهير يهنئون بعيد الاستقلال الـ77- فيديو
ديانا كرزون
  • مشاهير وفانون يهنئون بعيد الاستقلال الـ77
  • الأردن يحتفل بعيد الاستقلال الـ77

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر منصة تويتر، الخميس، بمناسبة عيد الاستقلال، 25أيار/مايو، بإطلاق وسم "استقلال_الأردن_77".

اقرأ أيضاً رؤيا تطلق قناة مباشرة خاصة لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة

وعبر العديد من رواد المنصات والمشاهير الأردنيين عن حبهم وانتمائهم للأردن في هذا اليوم المميز، من خلال منشوراتهم التي تضمنت صورا وفيديوهات مهنئين فيها الأردن بعيد استقلاله الـ 77.

1. زين عوض تهنئ بعيد الاستقلال الـ77

ونشرت الفنانة الأردنية زين عوض عبر حسابها على "إنستغرام"، أغنية "الأردن غالي علينا" وعلقت عليها مهنئة قائلة: " 77 عاماً من العطاء والعراقة لهذا البلد العظيم، كل عام وبلدنا وسيدنا وشعبنا بألف خير".

2. ديانا كرزون تقدم أغنية الهوية الأردنية بعيد الاستقلال الـ77

أما سوبر ستار العرب، الفنانة ديانا كرزون نشرت عبر "إنستغرام"، مقطع فيديو لأغنية "الهوية أردنية"، التي قدمتها بمناسبة عيد الاستقلال الـ 77، وعلقت مهنئة في منشور لها قائلة: " الهوية أردنية، والمملكة هاشمية ..وغالي ملكنا".

3. عمر العبداللات يهنئ بعيد الاستقلال

ومن جانبه هنأ الفنان الأردني عمر العبداللات الاردن بعيد استقلاله الـ77، حيث نشر عبر حسابه على "إنستغرام" مقطع فيديو لأغنيته التي قدمها في هذه المناسبة وعلق عليها قائلا: " كل عام والأردن عزيز مكرم وشامخ".

4. نداء شرارة تتفاعل بيوم الاستقلال الـ77

أما الفنانة الأردنية نداء شرارة شاركت عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو علقت عليه قائلة: " ا سيدي إِنا على عهدنا ??? #استقلال_الاردن_77 كل عام وأردننا الغالي بألف خير ♥️??".

5. أسامة العودات يهنأ بعيد الاستقلال الـ 77

ومن جانبه، نشر المشهور الأردني طبيب العظام أسامة العودات عبر حسابه على "إنستغرام" صورة شخصية له ظهر خلالها مرتديا الشاغ الأردني، وهنأ بمناسبة الاستقلال قائلا: " الاستقلال 77 .. عام وبلدنا الحبيب الأردن بألف خير".

أخبار ذات الصلة