بعد تصريح "ماسكة على الناس شيكات".. إليسا ترد على شيرين بقوة- صورة

بعد تصريح "ماسكة على الناس شيكات".. إليسا ترد على شيرين بقوة- صورة
إليسا
  • شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بتصريحاتها
  • إليسا ترد على تصريحات شيرين عبدالوهاب

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل في حديثها بأحد البرامج عن الصفة التي لا تحبها بالفنانة اللبنانية اليسا قائلة: "بحب وضوحها لأنها واضحة أوي، وما بحبش ساعات إن هي لما بتغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكات".

شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بتصريحاتها

وردت الفنانة اللبنانية إليسا على حديث الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر حسابها في "التويتر" من خلال نشرها صورتين أحداهما وهي تغني على المسرح والأخرى لسيدة تحمل شيكاً.

اقرأ أيضاً توم وجيري شيرين عبدالوهاب تكشف علاقتها بزوجها

وكتب على الصورة الأولى كيف يراني الجمهور وأنا على المسرح ، أما الصورة الثانية كتب عليها : كيف ترى شيرين اليسا على المسرح، وأرفق الفنانة اليسا الصور بتعليق"لا مشاعر ضغينة رغم ذلك".

وتحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زميلاتها في الوسط الفني نانسي عجرم وهيفاء وهبي ونجوى كرم، فقالت: "نانسي جميلة وفي حالها، وعمرها ما اتكلمت عن حد وحش، والوحش اللي فيها إن هي مش بتسألش عليا خالص"،

وأضافت خلال حديثها حول الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قائلة: "كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جداً، ومش بحب فيها عصبيتها".

وقالت شيرين عبد الوهاب عن الفنانة اللبنانية نجوى كرم: "الثقل كله، والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها".

أخبار ذات الصلة