عائلة سمير غانم تحيي الذكرى الثانية لوفاته-صورة

عائلة سمير غانم تحيي الذكرى الثانية لوفاته-صورة
سمير غانم
  • الذكرى الثانية لرحيل الفنان سمير غانم
  • دنيا سمير غانم تنشر صورة مؤثرة لوالدها في ذكرى رحيله

يحل اليوم الذكرى السنوية الثانية لرحيل الفنان الكبير سمير غانم، الذي فارقنا في 20 مايو 2021 بسبب مشاكل صحية خلال جائحة كورونا، حيث ترك الفنان الكبير سمير غانم وراءه إرثًا فنيًا من الأعمال السينمائية والدرامية التي أثرت في قلوب الجماهير، في هذه المناسبة، قامت عائلته ومحبوه بالاستذكار مسيرته الفنية وذكرياتهم معه.

اقرأ أيضاً بالرغم من انفصالهما بسمة بوسيل تهنئ تامر حسني بعمله الجديد صورة

دنيا سمير غانم تنشر صورة مؤثرة لوالدها في ذكرى رحيله

ونشرت الممثلة المصرية دنيا غانم صورة لوالدها عبر حسابها في" إنستغرام"، حيث كانت تحمل إطارًا يحوي صورة للعائلة، وعبَّرت قائلة: "اللهم ارحم من فقدناهم بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي يشعر به صدورنا منذ رحيلهم. اللهم ألهمهم الراحة واغفر لهم واجمعنا بهم في أعلى الجنان، يا أرحم الراحمين. بحبك يا بابي".

وبدورها، شاركت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم صورة لوالدها عبر حسابها في "إنستغرام"، وعبَّرت قائلة: "روح قلبي، أشتاق إليك يا أجمل سمير وألطف بسبوس. ربنا يرحمك يا بابي، وربنا يعلم كم كنت طيبًا وأبًا حنونًا للغاية. كنت الأكثر تسامحًا ولطفًا مع الجميع، حتى مع من لم يتعامل معك بشكل جيد. أحبك يا بابي".

ويذكر إنآخر أعمال الفنان سمير غانم قبل رحيله "مسرحية الزهر لما يلعب" التي قدمها خلال عام 2020 ولولا وفاته كان سيعاد عرضها خلال عام 2021.

أخبار ذات الصلة