تامر حسني يندمج أثناء غنائه أغنية "أرجلعي" في حفله الأخير- فيديو

تامر حسني يندمج أثناء غنائه أغنية "أرجلعي" في حفله الأخير- فيديو
تامر حسني
  • تامر حسني يشارك جمهوره صورا من حفله الأخير
  • تامر حسني يندمج عند غنائه أرجعلي في حفل الكويت

شارك الفنان تامر حسني جمهوره لقطات من حفله الأخير في الكويت، معبرًا عن سعادته الشديدة بتفاعل الجمهور معه، ولاحظ الجمهور تأثره الشديد خلال غنائه أغنية ارجع لي، ما جعل البعض يرجح أنه حزين بعد انفصاله عن بسمة بوسيل.

اقرأ أيضاً حفل ميلاد ابنتي تامر حسني يجمعه مع طليقته للمرة الأولى بعد الطلاق

نشر الفنان المصري تامر حسني مقطع فيديو يجمع لقطات من حفله في الكويت ، معبراً عن سعادته بنجاح الحفل وتفاعل الجمهور الكبير معه، كما لاحظ الجمهور تأثره أثناء أدائه لأغنيته " ارجعلي" .

وعلق الفنان تامر حسني على مقطع الفيديو قائلا: " ده ملخص ليكم من حفلة الكويت اللي معرفش يشوف منها حاجة بس أنا هكتب عن اللحظة اللي عدت عليا مع جمهور الكويت العظيم في آخر الفيديو لحظة حب عمري ما هنساها".

تامر حسني يندمج عند غنائه أرجعلي في حفل الكويت

وأضاف الفنان المصري تامر حسني حول تأثره خلال غنائه أغنية ارجعلي: "أحيانا الفنان بيتأثر ويصل للحظة اندماج وصدق وتوحد مع الأغنية بتخليه يتأثر ويضعف من داخله لدرجة محدش ممكن يتخيلها وده غصب عنه طبعا بما إنه إنسان وقمة السعادة والحب لما الجمهور يحس بكده ويقرر أن يتحول لقلب واحد، وأشوفه فجأة سند وضهر بيشجعني زي مدرب لاعب الملاكمة اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم ويكمل.. شكرا شكرا شكرا من كل قلبي جمهور الكويت الراقي".

وكان الفنان المصري تامر حسني أحيا حفلًا ضخمًا واستثنائياً في ثاني حفلات مهرجان صيف الكويت،، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع ما قدمه الفنان تامر حسني من أغانيه القديمة والجديدة .

أخبار ذات الصلة