Top 5: إطلالات للملوك والأمراء في حفل تتويج تشارلز الثالث تتصدر الترند- صور

Top 5|07/05/23
Top 5: إطلالات للملوك والأمراء في حفل تتويج تشارلز الثالث تتصدر الترند- صور
الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله
  • إطلالات الأمراء والملوك في حفل تتويج تشارلز الثالث
  • أبرز الحضور لحفل تتويج تشارلز الثالث

ظهر عدد من الملوك والرؤساء في مراسم تتويج تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا، بإطلالات لاقت تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكان نصيب التفاعل الأكبر عبر مختلف المنصات مع ظهور المكلة رانيا، والعديد.

اقرأ أيضاً ديانا كرزون تنتظر مولودها الثاني وشقيقتها تعلن الخبر

1. إطلالة الملكة رانيا في مراسم تتويج تشارلز الثالث

ولاقت إطلالة الملكة رانيا العبد الله في يوم حَفل تتويج ملك بريطانيا "تشارلز الثالث"، تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بفستان أصفر فاتِح "باستيل" بتصميم عصري فاخر جدًا وأنيق يفيض انتِعاشًا.

اتّخذ تصميم الفُستان شكًلًا مُميزًا يجمَع بين "الأوف شولدر" على الأكتاف مع الياقة العالية والأكمام الطويلة في الوَقت نفسه.

كما وضَعت الملكة رانيا قُبّعة مُميزة بلون فُستانها ولها شبَك، أمّا عن الحّذاء، فكان بلون "الأوف وايت"، أما بالنّسبة لستريحة شعرها ومكياجها، فكان الشّعر "ويفي منسدل"، أمّا المكياج فتميّز بأحمر الشفاه النود والأيشدو النّاعم.

2. ظهور أمير قطر وزوجته في حفل التتويج

وكان من بين الشخصيات الحاضرة، أمير قطر الشيخ تميم حمد بن آل ثاني برفقة زوجته الشيخة جواهر التي اختارت للمناسبة اللون الرمادي، إد ارتدت فستان رمادي طويل بأكمام طويلة مطرز بأكمام طويلة وأدخلت إلى الفستان اللمسة الشرقية من خلال العباءة التي ارتدتها مع الفستان.

3. إطلالة ملكة إسبانيا في حفل التتويج

وتألقت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة مميزة، حيث اختارت تنورة متوسطة الطول ضيقة مع سترة صغير عند الخصر ذات اللون الموف الفاتح، ونسقت الثوب مع قبعة باللون البيج والموف، وأكملت الإطلالة مع حذاء وحقيبة باللون نفسه.

4. ولية العهد السويدية تتألق في اللون الأزرق في حفل تتويج تشارلز الثالث

ولية العهد السويدية الأميرة فكيتوريا، تألقت باللون الأزرق الملكي، وظهرت مرتدية فستان أزرق داكن بأكمام طويلة متوسط الطول وحزام عند الخصر باللون نفسه، كما اعتمدت قبعة بالأزرق أيضاً.

5. مي ميقاتي بإطلالة من توقيع إيلي صعب

وتألقت زوجة رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، مي ميقاتي بإطلالة باللون الوردي مطرز عند الصدر مع سترة قصيرة باللون نفسه مطرزة، من تصميم ايلي صعب.

أخبار ذات الصلة