آمال ماهر تتصدر الترند.. فما علاقة أصالة؟

آمال ماهر تتصدر الترند.. فما علاقة أصالة؟
أصالة نصري
  • الجمهور يطالب بإلغاء حفل أصالة في متحف الحضارات في مصر
  • أصالة تتعرض لحملة إلكترونية لإلغاء حفلها في مصر

عبر رواد منصات التواصل الاجتماعي، عن استيائهم باختيار الفنانة السورية أصالة نصري، لتقديم أحد الحفلات في مصر، مطالبين بطرح اسماء الفنانات المصريات مثل أنغام وآمال ماهر عوضا عن أصالة.

وكتب أحد المغردين قائلا: "نطالب بـآمال ماهر المطربة المصرية الأصيلة صاحبة أجمل صوت مصري أن تقوم هي بإحياء حفل المتحف، لماذا نذهب لأصوات غير مصرية في مناسبة مصرية وعندنا صوت من الذهب الخالص".

اقرأ أيضاً بطريقة جديدة نانسي عجرم وجمهورها في عيد ميلادها

أصالة تتعرض لحملة إلكترونية لإلغاء حفلها في مصر

وبعد جدلا واسعا تصدر منصة "تويتر"، بسبب الحملة الإلكترونية التي أطلقها رواد المنصة بتنحي أصالة عن تقديم الحفل وطرح اسم آمال ماهر عوضا عنها، تصدر اسم الثانية المنصة ذاتها.

وتعرضت الفنانة السورية على إثر مطالب الجمهور إلى انتقادات واسعة بسبب اختيارها لإحياء الحفل الجماهيري في متحف الحضارات في المصري.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، وسم "إلغاء حفل أصالة"، مطالبين بوجود واحدة من الفنانات المصريات مكان الفنانة السورية نصري.

وتجاهلت الفنانة السورية أصالة مطالبات الجمهور بحلول واحدة من الفنانات المصريات مكانها، وعلقت في منشور لها عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "في مصر رح نلتقي بحفلة كتير استثنائية وكتير تعنيلي لأن الحفلة هي من تنظيم ابني لودي الله يحفظه ويحفظلكم اولادكم".

وتابعت في منشورها: "بوعدكم رح غني من كل قلبي، كتير عبالي غني لجمهوري بمصر الحبيبة الغالية، موعدنا 5 مايو بمتحف الحضارات، ليلة استثنائية".

أخبار ذات الصلة