رونالدو فى حجر صحي مع عائلته على جزيرته الخاصة فى المحيط الأطلسي.. صور

رونالدو فى حجر صحي مع عائلته على جزيرته الخاصة فى المحيط الأطلسي.. صور
كريستيانو رونالدو

دخلالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، فى الحجر الصحى الذاتى، عقب تأكيد إصابة مدافع يوفنتوس دانييلى روجانى، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ويتحصن رونالد وعائلته، فى منزل فاخر يطل على المحيط الأطلسى، فى جزيرته ماديرا الأصلية، مع حوض سباحة خاص به على السطح.

اقرأ أيضاً : الفنان العالمي توم هانكس يعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا

من جهتها، كشفت صديقته جورجينا رودريجيز، لمحات عن المخبأ المذهل حيث يجلسون خارج نطاق انتشار وباء فيروس كورونا، بعد أن سافر الزوجان إلى الجزيرة فى الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضى، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأثبتت إصابة زميل كريستيانو فى يوفنتوس دانييل روجانى، بالإصابة بالفيروس التاجى، والذى شاركه رونالدو البالغ من العمر 35 عامًا، غرفة خلع الملابس، يوم الأحد، عندما فاز فريقه على إنتر ميلان 2-0، وأكد فريق الدورى الإيطالى، أنه "ينشط جميع إجراءات العزل التى يقتضيها القانون، بما فى ذلك أولئك الذين اتصلوا به".

ويقال أن كريستيانو يقيم فى الطابقين العلويين من منزل من سبعة طوابق اشتراه مؤخرًا فى فونشال، أما والدته دولوريس أفيرو، فهى حاليا فى المستشفى بعد إصابتها بجلطة فى الأسبوع الماضى، أما شقيقه هوجو فيعيش فى الطوابق السفلية من المنزل على الجزيرة ذاتها.

ونشرت جورجينا صورة مذهلة بعد السفر إلى ماديرا من حوض السباحة على السطح، التى تظهر ابن كريستيانو الأكبر، كريستيانو رونالدو جونيور، وهو يتطلع إلى البحر، كما نشرت فى وقت لاحق صورة جديدة تظهر ابنتهما آلانا، وهى تسترخى على أريكة بجانب نافذة تقدم مناظر خلابة للمحيط الأطلسى، وكتبت بجانب الصورة: "بعد أن أخبرتها مام، عاقبتنى بوجهها الصغير من دمية غاضبة".

وشوهد رونالدو فى الخارج منذ وصوله إلى ماديرا، لكن كان ذلك قبل أن يكون اختبار زميله إيجابيًا لفيروس كورونا، ويوم الثلاثاء، تجول فى حديقة نباتات ماديرا فى العاصمة فونشال مع عائلته، كما زار والدته فى المستشفى، وقيل إنه كان يرتدى ملابس واقية بما فى ذلك القفازات وقناع الوجه، يوم الاثنين، عندما سُمح له بدخول غرفتها لرؤيتها فى مستشفى الدكتور نيليو ميندونكا، قبل نقلها إلى مستشفى خاص.

ونشرت شقيقته كاتيا، التى عادت من البرازيل حيث تعيش الآن بجانب والدتها بعد تعرضها لسكتة دماغية، صورة لها مع كريستيانو وأشقائهم إلما، وهوجو، يوم الأربعاء، ولم تحدد المكان الذى تم التقاط الصورة فيه، كما لم يتضح بعد كم من الوقت سيبقى كريستيانو فى ماديرا، بينما مباريات الدورى الإيطالى لكرة القدم معلقة حتى 3 أبريل القادم.

أخبار ذات الصلة