طليق دنيا بطمة يرد على الاتهامات بحذف أغنية "غزالي" من قناة الفنانة عن يوتيوب- فيديو

طليق دنيا بطمة يرد على الاتهامات بحذف أغنية "غزالي" من قناة الفنانة عن يوتيوب- فيديو
دنيا بطمة
  • دنيا بطمة ترد على الادعاءات التي طالتها بحذف أغنية "غزالي"
  • محمد الترك يرد على اتهامات جمهور دنيا بطمة

ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على الادعاءات التي طالتها بعد حذف كوفر أغنية "غزالي" من قناتها على اليوتيوب، الذي اعتبره البعض خطوة بسبب الهجوم الذي شنه النشطاء الجزائريين عليها.

دنيا بطمة ترد على الادعاءات التي طالتها بحذف أغنية "غزالي"

فيما اتهموا الناشطين الجزائريين الفنانة المغربية دنيا بطمة، بسرقة الأغنية وعدم أخذ الموافقة من صاحب الأغنية الأصلي، والبعض الآخر طالب دنيا بإعادة نشرها لأنهم احبوا الأغنية بصوتها، و شنوا هجوم على طليقها ومدير أعمالها السابق محمد الترك معتبرين أنه السبب.

وقالت في ردها على تلك الادعاءات: "بخصوص cover غزالي… انا لي حيدتو حمست به فانزاتي على بال مينزل برومو أغنيتي (تصبيرة) يعني ومن بعد حيدتو باش يبقى تواسع الأغنية المغربية لها الاولوية انها تكون بوحدها في قناتي احبكم فانزاتي".

دنيا بطمة ترد على قصة حذف الكوفر

اقرأ أيضاً دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بسبب شكل ذقنها المُدبب

محمد الترك يرد على اتهامات جمهور دنيا بطمة

وخرج محمد الترك طليق دنيا بطمة عن صمته بعد توجيه الاتهامات، ورد من خلال لايف عبر حسابه على "إنستغرام"، قائلا: "وصلتني رسائل منكم تتهمونني وتلومنني، أنا لا أدري ما يقع، لأكتشف أن الفنانة أصدرت أغنية وتم حذفها من قناة ثانية، ويقولون أنني السبب".

وأضاف، "أريد فقط توضيح بعض الأمور، إدارة الأعمال تتطلب دراسة ووعي ببعض الأساسيات قبل القيام بعمل ما، بحكم أنني أملك قناة أي شخص طرح أغنية خاصة بقناتي أو تحمل حقوقي، سيكون لدي الحق في حذفها، إلا في حالة كنت شخصا مهنيا واستأذنت من صاحب الأغنية".

وتابع قائلاً: "تقوم بهذه الخطوة لحماية نفسك، أي تحمي اسمك، إضافة إلى أموالك، وتجسد صورة جيدة أمام الجمهور، وبالنسبة لقناتي، كل الفيديوهات الموجودة فيها سواء الخاصة بالفنانة أو فنانين آخرين، لهم حقوق طبع ونشر، يعني موثقة ولا أحد يستطيع حذفها، وطبعا أستفيد من جميع الأغاني الموجودة".

وأكمل حديثه، "لكن أن تتهمني بأني حذفت الأغنية، أنا لا أكثرت لكم، يربطني بيني وبين الماضي ابنتين فقط، ويكفي أنكم حرمتوني منهم".

وفي الختام، قال: "لا تجعلوا أنفسكم في مواقف غبية وتلومون الآخرين على أخطائكم، تعلموا طريقة العمل أول".

أخبار ذات الصلة