هل سينفصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حبيبته جورجينا؟

Trending|27/04/23
هل سينفصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حبيبته جورجينا؟
كرستاينو رونالدو وجورجينا
  • ما حقيقة انفصال جورجينا عن رونالدو
  • هل يعيش رونالدو وجوجينا حالة زعزعة

تصدرت خلال الأيام الماضية أخبار حول علاقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وشريكته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، مواقع التواصل الاجتماعي ليست بأفضل حالاتها، وأنهما يعيشان حالة زعزعة وأن العلاقة لم تعد قوية بين الثنائي.

ما حقيقة انفصال جورجينا عن رونالدو

وتبين أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس سعيد مع شريكته جورجينا فباتت اهتماماتها متمحورة حول نفسها ولا تعطيه أي اهتمام، فجورجينا تقضي يومها كله في مراكز التسوق بالرياض، ولا تفعل شيئاً سوى صرف الأموال وفق ما نقلت شبكة "CMTV"، البرتغالية.

اقرأ أيضاً رونالدو يعرض قصره للإيجار وهذا السعر الذي طلبه

وأفادت صحيفة "ماركا"، الإسبانية، بأن اللاعب البرتغالي دخل في جدال محتدم معها أثناء صعودهما إلى الطائرة، وأن هناك من شاهدهما وهما يصرخان على بعضهما قبل ركوب الطائرة مباشرة، وأوضحت تقارير أن الشريكين متوقع انفصالهما في أي لحظة.

وذكرت تقارير اخرى انه في حال انفصال الثنائي عن المبلغ الذي ستحصل عليه جورجينا من اللاعب البرتغالي على أكثر من 35% من ثروته، وذلك نظراً لطول مدة علاقتهما، ولأن رودريغيز هي أيضاً أم لطفلين من أطفال رونالدو.

ويقدر الخبراء ثروة رونالدو بأنها تصل إلى أكثر من مليار دولار، أي أن جورجينا ستحصل على ما يقارب الـ350 مليون دولار، حال انفصلا انتهت علاقتهما.

أخبار ذات الصلة