فيلم محمد رمضان يتعرض إلى أزمة بالتزامن مع عرضه.. والشركة المنتجة كذلك- صورة

فيلم محمد رمضان يتعرض إلى أزمة بالتزامن مع عرضه.. والشركة المنتجة كذلك- صورة
محمد رمضان ومحمود حميدة
  • فيلم "هارلي" بتعرض لأزمة بالتزامن مع عرضه
  • ابنة محمود حمدية توجه رسالة لمنتج فيلم "هارلي"

وجهت نقابة المهن السينمائية المصرية بيانا شديد اللهجة تعقيبا على خبر انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فيلم "هارلي" للفنان محمد رمضان.

اقرأ أيضاً منتج فيلم رمسيس في باريس يوضح حقيقة عدم عرض الفيلم في موعده

فيلم "هارلي" بتعرض لأزمة بالتزامن مع عرضه

وأوضحت النقابة في البيان الذي نشرته عبر حسابها على "فيسبوك"، تعقيبا على استمرار التصوير في فيلم "هارلي" لمدة 54 ساعة، أنه تم استدعاء ممثلين عن شركة "رويال صن" للإنتاج الفني والتوزيع المنتجة للفيلم، والقائمين على العمل الذين أقروا بصحة الواقعة وتعهدوا بعدم تكرار ذلك، وأكدت الشركة احترامها للقواعد والقوانين والأطر المهنية التي تحددها نقابة المهن التمثيلية.

ووجهت النقابة "لوما شديدا" للشركة المنتجة وأكدت على عدم تكرار ذلك مستقبلا، وتعهدت باتخاذ إجراءات قانونية في حال تكرر الأمر، "حفاظا على الصالح العام لأطراف العملية الإنتاجية".

اقرأ أيضاً تيم حسن يوضح حقيقة وجود جزء ثان من مسلسل الزند

ابنة محمود حمدية توجه رسالة لمنتج فيلم "هارلي"

ومن ناحية أخرى، هاجمت إيمان حميدة، ابنة الفنان محمود حميدة ومديرة أعماله، منتج فيلمه الجديد "هارلي"، بسبب طريقة كتابة اسم والدها على "التتر"، والتي تخالف بنود العقد الموقعة بينهما، مشيرة إلى أن حميدة اشترط وضع اسمه بعد الفنان محمد رمضان مباشرة.

ونشرت إيمان عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك" صورة من العقد المبرم مع المنتج، وكتبت قائلة: "احترام الغير يأتي من احترام النفس، فى أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية، وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين حدث الآتي".

أخبار ذات الصلة