"حلمت بجدتك تقرأ لك القرآن".. بيلا حديد تبكي بسبب رسالة والدها

"حلمت بجدتك تقرأ لك القرآن".. بيلا حديد تبكي بسبب رسالة والدها
بيلا حديد
  • بيلا حديد تبكي بسبب حلم والدها
  • والد بيلا حديد يكشف عن بناء مسجد لها

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية من الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام"، رسالة والدها التي كشف فيها عن رؤيته لوالدته تقرأ القرآن لابنته.

بيلا حديد تبكي بسبب حلم والدها

وتلقت بيلا حديد تهنئة خاصة من والدها رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد بمناسبة عيد الفطر 2023، وكشف فيه عن تفاصيل حلمه بوالدته.

وجاء نص الرسالة: "عيد سعيد حبيبتي، إن شاء الله بخير.. لقد حلمت بوالدتي تقرأ القرآن لك، وكنت تبتسمين ابتسامة كبيرة.. أحبك كثيرًا".

وعبرت بيلا حديد عن شدة تأثرها برسالة والدها وهو ما جعلها تبكي بسبب هذا الحلم قائلة: "والدي، جعلني ذلك أبكي".

اقرأ أيضاً بيلا حديد الأكثر أناقة على وجه كوكب الأرض

والد بيلا حديد يكشف عن بناء مسجد لها

وفي وقت سابق كان والد بيلا وجيجي حديد كشف عن بناء مسجد لهما قائلاً: "يؤلمني قلبي كلما تذكرت والدي لأنه مات في وقت مبكر وبشكل غير متوقع، والمضحك قمت ببناء مسجد في فيرجينيا وفي اليوم الذي أنهيته توفي والدي وقمنا بغسل جسده هناك وأشعر بأني لا أرغب في الذهاب لذلك المسجد لأنني لا أريد أن أرى شيئا قد حدث وأتذكره بأنه كان يتعين علينا غسل جسد والدي في ذلك المسجد عام 1990".

وأضاف: "بنيت مسجدا ومدرسة لكي يستطيع أبنائي تعلم اللغة العربية وربما القليل عن الدين الإسلامي إن رغبوا بذلك، وتحول المسجد فيما بعد لدار هجرة وأصبح يستقبل كل محتاج دون النظر للونه أو ديانته، وقد تم تطويره، ويطعم القائمون عليه عشرات الآلاف من الأشخاص في رمضان 50، 60، 70 ألف شخص، وأنا سعيد للغاية بما قدمته، لقد كان من حسن الحظ أنه وقع بين أشخاص عرفوا كيف يديرونه".

أخبار ذات الصلة