منى واصف عن نجاح تيم حسن: إن شاء الله بيقبرني- فيديو

منى واصف عن نجاح تيم حسن: إن شاء الله بيقبرني- فيديو
تيم حسن ومنى واصف
  • تيم حسن يتعرض إلى إصابة برقبته
  • منى واصف عن تيم حسن: يقبر قلبي

نشر الفنان السوري تيم حسن صورة عبر حسابه على "إنستغرام"، أثارت تكهنات الجمهور حول إصابته والمخرج سامر برقاوي، إثر ظهورهما وهما يضعان طوقا طبيا حول رقبتيهما.

ووفقا لما تداولته بعض المواقع الفنية المعنية بأخبار المشاهير فإن الإصابة التي تعرض لها سامر البرقاوي وتيم حسن هي التهاب أعصاب وشد عضلي في الرقبة نتيجة المجهود الكبير وساعات العمل الطويلة في التصوير في مختلف الظروف الجوية، إلا أن سامر وتيم شفيا من الإصابة وهما بحالة صحية جيدة.

منى واصف عن تيم حسن: يقبر قلبي

وفي سياق منفصل، تحدثت الفنانة السورية القديرة خلال أحد اللقاءات الهاتفية التي أجرتها مؤخرا، عن علاقتها بمواطنها الفنان تيم حسن معبرة عن مشاعرها تجاهه ورأيها بمسلسل “الزند” الذي يلعب دور البطولة فيه.

اقرأ أيضاً نجوم الفن يقدمون المساعدة بالتبرعات للمتضررين من الزلزال المُدمر

وقالت منى واصف، بعد ان طلب منها توجيه رسالة لـ تيم حسن: “انشالله بيقبرني، ما فيك تتصور، انا عم شوفه لـ تيم و ادعيله، تيم ضل ابني لسنين بعدين صار بيناتنا علاقة صداقة كتير مهمة، بجنن بيرفع الراس، بياخد العقل، الله يحميه.”

وأكدت منى واصف انها تتابع مسلسل “الزند” بالرغم من انه يعرض في الوقت نفسه الذي يعرض فيه مسلسل “واخيرا”، الذي تشارك هي فيه.

ومن جانب آخر، شارك مخرج العمل سامر برقاوي الجمهور شيئاً من كواليس التصوير، ونشر عبر حساباته الرسمية فيديو، يبين كيفية تصوير المعركة الدامية، التي حدثت بين "عاصي"، وعدوه اللدود "إدريس"، على ضفتَيْ نهر العاصي.

أخبار ذات الصلة