آيتن عامر ضيفة الكبير أوي الجزء السابع وخطيبة جوني- فيديو

آيتن عامر ضيفة الكبير أوي الجزء السابع وخطيبة جوني- فيديو
آيتن عامر
  • آيتن عامر ضيفة الكبير أوي الجزء السابع
  • خطوبة آيتن عامر وجوني في "الكبير أوي 7"

ظهرت الفنانة المصربة آيتن عامر في الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "الكبير أوي 7"، جسَّدت فيه شخصية "إنفلونسر" مشهورة تدعى "شروق".

في التفاصيل، يقابل "جوني"، الذي يؤدي شخصيته الممثل المصري أحمد مكي، "شروق" المشهورة عبر منصة "تيك توك" في أحد المطاعم، ليكتشف حقيقتها ويعحب بشخصيتها، ما يدفعه للاعتذار منها عبر مقطع فيديو شاركته "شروق" عبر حسابها الخاص، والذي حقق ما يقارب الـ4 ملايين مشاهدة.

يقرر "جوني" زيارة "شروق" في منزلها دون معرفتها مسبقًا، ليصدم أنها تعيش في حي شعبي، ويصابه الذهول حالما تفتح باب المنزل ليراها بشكلها الطبيعي دون مكياج وشعر مستعار، حينها يعلم أن ما تظهره على السوشال ميديا مجرد زيف وكذب.

اقرأ أيضاً مشوار السينما واختطاف مربوحة أحداث شيقة في الحلقة السادسة من الكبير أوي7

خطوبة آيتن عامر وجوني في "الكبير أوي 7"

بعد معرفة "جوني" حقيقتها، تطلب "شروق" منه التظاهر على أنهما على علاقة حب، ليعلنا بعد ذلك خطوبتهما؛ من أجل تحقيق نسبة مشاهدات عالية، إلَّا أنها توقعه على كومبيالات بقيمة 5 ملايين جنيه.

يصدم "الكبير أوي" و"مربوحة" من خطوبة "شروق" و"جوني"، خاصة بعد دخولهما الدوار وهما يغنيان بأسلوب الراب، حيث تقول: "أنا جيت نورت البيت.. جوم فز ياض ؤطيلى البيز".

أخبار ذات الصلة