إنهيار رضوى الشربيني على الهواء مباشرة.. وهذا السبب!- فيديو

إنهيار رضوى الشربيني على الهواء مباشرة.. وهذا السبب!- فيديو
رضوى الشربيني
  • بكاء رضوى الشربيني على الهواء مباشرة
  • رضوى الشربيني تسخر من عروس حسن شاكوش

دخلت الإعلامية رضوى الشربيني بحالة من البكاء الشديد في آخر حلقات برنامجها، والسبب هو تأثرها بكلمات ضيفتها في الحلقة، الداعية الإسلامية نيفين مختار.

وفي التفاصيل، ما إن أنهت نيفين حديثها، حتى انخرطت رضوى في البكاء لتوجّه رسالة مؤثرة إلى جمهورها تطالبهم فيها بالدعاء النابع من القلب خلال الشهر الفضيل، لا بل الدعاء طوال الوقت، ولم تتمالك دموعها وهي تقول: "اتكلمي مع ربنا وادعي له باللي أنتي عايزاه في الدنيا والآخرة، اتكلمي معاه عن الناس اللي سابتك وسابت حياتك وتوفاها الله، وأد إيه هما واحشينك، وهو هيصبّرك ويربط على قلبك، كلّميه عن أذية الناس ليكي".

اقرأ أيضاً رضوى الشربيني تعبر عن حزنها لرحيل والدتها بكلمات مؤثرة

رضوى الشربيني تسخر من عروس حسن شاكوش

وفي وقت سابق، سخرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من واقعة سجود عروس الفنان المصري حسن شاكوش في حفل زفافها، وانتقدت تصرفها الذي وصفته بـ"المبالغ به".

ولفتت رضوى الشربيني إلى أن هذه الحركة كانت تراها أثناء مباريات كرة القدم حينما يسدد اللاعب كرة في مرمى خصمه ليس في حفلات الزفاف، مُضيفة: "آخر حاجة شوفناها إن العرايس لما تبقى فرحانة أوي وسعيدة تبوس إيد جوزها أو كتفه أو تحضنه، ولكن واحدة ست تسجد في فرح شكر لربنا قدام الناس والصحفيين، مشوفتهاش الكلام ده قبل كده، ولكن كل واحد من حقه يعبر عن فرحته بالطريقة اللي تعجبه".

أخبار ذات الصلة