بين التاريخ والأسواق الشعبية.. أوبرا وينفري في زيارة لمدينة البتراء- صور

بين التاريخ والأسواق الشعبية.. أوبرا وينفري في زيارة لمدينة البتراء- صور
أوبرا وينفري
  • أوبرا وينفري في زيارة إلى مدينة البتراء
  • بين التاريخ والأسواق الشعبية تجارب مختلفة

زارت أوبرا وينفري مدينة البتراء التي أشهر المواقع الأثرية في العالم وأهم مواقع الجذب السياحي في الأردن، والتي تعد ايضا واحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة.

أوبرا وينفري في زيارة إلى مدينة البتراء

وشاركت أوبرا عبر حسابها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور لرحلتها المميزة التي تعرفت فيها إلى أحد أشهر المعالم الأثرية في العالم.

اقرأ أيضاً الأمير هاري يفجر مفاجأة حول رحيله للولايات المتحدة الأمريكية

وظهرت في الصور وهي تركب الجمل أمام المعلم الأثري، كما شوهدت وهي في مجلس على الرمال الحمراء الشهيرة في الأردن.

لم تكن أوبرا بمفردها بل رافقتها في الرحلة صديقتها غايلي كينغ، التي تجولت معها في أرجاء المكان وتعرفتا معاً على هذه المعلم المميز.

نقلت أوبرا أجواء الرحلة من خلال الصور التي شاركتها وعبّرت معلقة عليها عن استمتاعها بالمكان وأكدت على ضرورة زيارته، وكتبت بما معناه: "قمت بزيارة الأردن هذا الأسبوع وكان هناك الكثير لرؤيته وتجربته.. قمنا بزيارة الموقع حيث عمّد يوحنا المعمدان السيد المسيح، والبتراء وكل ما فيها من روعة، والجمال، كما أنه المكان الذي تأتي فيها الصخرة الكبيرة التي تتدحرج في فيلم انديانا جونز".

اقرأ أيضاً كيت ميدلتون تعلب دور حمامة السلام بين الأمير ويليام والأمير هاري إليكم التفاصيل

بين التاريخ والأسواق الشعبية تجارب مختلفة

"الكثير من التاريخ هناك في المدينة الوردية"، كتبت أوبرا وتابعت: "تم التصويت لها كواحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة. يحتاج المكان نحو 3 أيام لرؤيته ولكن ما أمضيناه كان ثلاث ساعات فقط"، ونصحت الجميع لزيارة المكان وكتبت: "ضعوها على قائمة المدن التي يجب أن ترونها إذا لم تفعلوا بعد".

أما غايلي صديقة أوبرا فأرادت أن تعيش تجربة مختلفة، إلى جانب زيارتها إلى البتراء، إذ التقطت سلسلة صور في الشارع في عمان حيث الأسواق الشعبية. جلست كايلي وسط ممر المشاة على كرسي في السوق الشعبي وأخذت بين يديها كتاباً تقرأه. تجربة فريدة ومختلفة أرادت أن تعيشها في رحلتها إلى الأردن.

أخبار ذات الصلة