دار ديور تنشر صور تصميم فستان زفاف الأميرة إيمان- صور

دار ديور تنشر صور تصميم فستان زفاف الأميرة إيمان- صور
الأميرة إيمان
  • إطلالة الأميرة إيمان بفستان من تصميم "Dior"
  • الملكة رانيا تشكر المشاركين بنجاح زفاف إبنتها

نشرت دار الأزياء العالمية "Dior"، مجموعة من الصور لزفاف الأميرة إيمان الذي خطف الأضواء في مختلف وسائل الإعلام طوال الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضاً الملكة رانيا تشكر كل يد رسمت وعزفت وعملت وحاكت في حفل حناء الأميرة

إطلالة الأميرة إيمان بفستان من تصميم "Dior"

واختارت الأميرة إيمان فستان زفافها الكلاسيكي والفخم من توقيع العلامة التجارية ديور. الفستان جمع البساطة بالرقي، وصُمم بأكمام طويلة من أقمشة الدانتيل الشفاف، إلى جانب ياقة متوسطة جاءت متناسقة مع تصميم الفستان. كما تم تنسيق الفستان مع طرحة زفاف طويلة من قماش التلّ المطرز بشكل راق، مع إضافة تاج ملكي مرصّع بالفصوص تناغم مع بقية عناصر الإطلالة، بالإضافة إلى طرحة طويلة مطرزة بالورود المعقدة.

وقام حساب "Dior" ديور على "إنستغرام" بمشاركة صور للأميرة إيمان بفستانها الأبيض الكلاسيكي وكتب ما معناه : " بالنسبة للأميرة الأردنية إيمان، قامت Maria Grazia Chiuri بدمج تفاصيل الأزهار الدقيقة في ياقة وأكمام لفستان زفافها الأنيق. الفستان الأبيض معاصر ورائع، وهو مزين بالدانتيل النقي ويتميّز بالخياطة الدقيقة، كدليل على التميز الراقي الأتيليه الدار، وجسدت العروس المتألقة بشكل جميل الصورة الأنثوية التي لا تقاوم ليومها الخاص".

الملكة رانيا تشكر المشاركين بنجاح زفاف إبنتها

كما شاركت الملكة رانيا منذ ساعات مقطع فيديو قدمت فيه رسالة شكر لكل من شارك بإنجاح حفل حنّاء ابنتها الأميرة إيمان، وكتبت في التعليق المرفق بالفيديو : " شكراً لكل يد رسمت وعزفت وعملت وحاكت من حفل حناء الأميرة إيمان الأسبوع الماضي".

أخبار ذات الصلة