معتصم النهار يكشف رغبته في الزواج مجددا ويؤكد الاختيار من الوسط الفني- فيديو

معتصم النهار يكشف رغبته في الزواج مجددا ويؤكد الاختيار من الوسط الفني- فيديو
معتصم النهار
  • معتصم النهار يكشف استعداده للزواج مرة ثانية
  • ظهور معتصم النهار إلى جانب ليونيل ميسي

بين الفنان السوري معتصم النهار أنه مستعد للزواج مرة جديدة، مؤكداً على أن الحب أجمل ما في الدنيا، بينما شدد على انه سيتزوج مرة ثانية لكن بامرأة من الوسط الفني.

معتصم النهار يكشف استعداده للزواج مرة ثانية

وتابع معتصم النهار قوله: (دائما بقول حلو الزواج من الوسط الفني، بحسها بتفهمني اكثر، ورح افهم عليها اكثر)، مشيراً إلى أن السلبي بالأمر أنه سيغار عليها اكثر.

اقرأ أيضاً بسبب عناقها لمصمم أزياء بلقيس فتحي تُثير الجدل في أحدث ظهور لها

وقال معتصم، في كواليس احدى مقابلاته المصورة، ردا على سؤال حول علاقته بالحب: "احلى شي بالدنيا الحب".

وردا على سؤال حول استعداده للزواج مرة جديدة، قال معتصم: "دائما بقول حلو الزواج من الوسط الفني، بحسها بتفهمني اكثر، ورح افهم عليها اكثر"، مشيرا الى ان السلبي بالموضوع انه سيغار عليها اكثر.

وتابع معتصم "اي ممكن اتزوج بس هلا بهيدا الوضع بحس صعبة شوي، ممكن بعد سنة سنتين."

ويذكر أن الفنان السوري معتصم النهار، ظهر وطليقته لين برنجكجي، في مجموعة من الصور مع ابنتهما، إلى جانب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضاً بعد أيام من لقاء طليقته مع ميسي معتصم النهار ينشر صورا تجمعهما

ظهور معتصم النهار إلى جانب ليونيل ميسي

والتقى الفنان السوري معتصم النهار باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء تواجده في فرنسا، ووثق الأجواء هناك، وظهر النهار في الصور التي نشرها عبر حسابه في "إنستغرام" وهو يحتضن ميسي، وعلق قائلاً: "مع الاستثنائي ليونيل ميسي".

وبعد عدة أيام من ظهور لين برنجكجي، طليقة معتصم النهار وابنتها ساندرا، مع ليونيل ميسي في فرنسا خلال جلسة برفقة مجموعة من الأصدقاء في حديقة أحد المنازل، نشر معتصم النهار الصور مع اللاعب الأرجنتيني، ولاحظ الجمهور أن النجم السوري كان متواجداً في المكان ذاته، برفقة لين برنجكجي وابنتهما ساندرا.

أخبار ذات الصلة