ما حقيقة الخلاف المُشتعل بين نادين نجيم وأمل بشوشة؟

ما حقيقة الخلاف المُشتعل بين نادين نجيم وأمل بشوشة؟
نادين نسيب نجيم
  • شائعات الخلافات بين نادين نجيم و أمل بشوشة
  • حقيقة الخلاف بين نادين نجيم وأمل بشوشة

انتشرت شائعات تفيد تواصل الفنانة اللبنانية نادين نجيم مع شركات إنتاج لبنانية وأمرها بعدم التعاقد مع الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة.

حقيقة الخلاف بين نادين نجيم وأمل بشوشة

في نص المقال الذي شاركته إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت إنها علمت من مصادر موثوقة أن نادين عزلت بوشوشة من التعامل مع أي شركة إنتاج لبنانية، لاسيما بعد إثبات الأخيرة نفسها في الوطن العربي بشكل عام وفي لبنان بشكل خاص.

اقرأ أيضاً نادين نجيم تدافع عن رونالدو بعدما استفزه طفل سعودي بميسي

وأشارت الصفحة إلى أن نجيم اشترطت على شركة الصباح عدم التواصل أو التعامل مع بوشوشة.

وعلى الفور، خرجت نجيم عن صمتها ونشرت تغريدة كتبت فيها: "عندما حسابا متدني المستوى لا تذكر اسمي لو سمحت، الكاذبون كاذبون ونحن لا نهتم بهم. كل الحب والاحترام للرائعة أمل".

من جهتها، ردَّت بوشوشة على تغريدة زميلتها معربةً عن حبها واحترامها لها، وكتبت: "كل الحب والاحترام لك أيضًا يا نادين، كما قلت، لا نهتم بأخبارهم الكاذبة التي لا تمت للحقيقة بصلة، احترامي الكامل لصباح وشركات الإنتاج الأخرى التي عملت معها طوال هذه السنوات، يشرفني أن أعمل مع جميع الشركات التي تؤمن بموهبتي".

اقرأ أيضاً مريم الأنصاري تعلق على عدم نشر تفاصيل زواجها شقيقتها على السوشيل ميديا

يُشار إلى أن بوشوشة هنأت نجيم لعودتها إلى الدراما الرمضانية بمسلسل "وأخيرًا" الذي يجمعها بالفنان السوري قصي خولي، إذ كتبت: "مبروك العودة في رمضان.. أمنياتي لك بكل التوفيق والخير والنجاح.. وأخيرًا”.

لترد نجيم قائلة: “شكرًا أمولة. وبالتوفيق الك كمان حبيت كتير بوستر العمل. الشخصية واضح أنها مميزة وبليبقلك كل شي”.

أخبار ذات الصلة